اعلان

حسناء تمر بليلة مرعبة بعد استعراض ثرائها الفاحش على "إنستجرام"

سطو مسلح على منزل عارضة ازياء
سطو مسلح على منزل عارضة ازياء

قام ثلاثة رجال يحملون السكاكين بتقييد عارضة أزياء شهيرة وابنها الرضيع في عملية سطو مسلح على شقتها الموجودة في 'هونج كونج' بعد استعراضها ثرائها الفاحش عبر موقع الصور العالمي 'إنستجرام'.

وتقول مي يان، البالغة من العمر 25 سنة، إن اللصوص اقتحموا منزلها الفاخر صباح الثلاثاء الماضي حوالي الـ11 صباحًا، بينما كشفت الشرطة أن عشر حقائب يد وسبع ساعات وجهاز كمبيوتر محمول وهاتفين محمولين بقيمة 400 ألف دولار سُرقت من منزل عارضة الأزياء.

وكشفت يان، أنها كانت نائمة في غرفتها عندما سمعت ضوضاء في غرفة المعيشة، وعندما خرجت من غرفة نومها للتحقق، كان هناك ثلاثة رجال داخل شقتها يسطون عليها.

سطو مسلح على منزل عارضة ازياءسطو مسلح على منزل عارضة ازياء

وأكد متحدث باسم الشرطة أن الرجال، الذين كانوا يرتدون قبعات وكمامات جراحية سوداء، ويحملون سكاكين، مضيفًا، أنه عندما رن جرس الباب، فتحت الخادمة الباب واندفع اللصوص إلى الشقة.

وأدلت المجني عليها بأوصاف المتهمين، وهم صينيين تتراوح أعمارهم بين 40 إلى 50 عامًا، وغادروا جميعًا الشقة وبحوزتهم المسروقات، ويقال إنهم استخدموا بطاقة خاصة بشقة فارغة للدخول إلى المبنى.

ووفقًا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، تمكنت الضحية، بعد ذلك من تحرير نفسها قبل إبلاغ الشرطة، وتجري السلطات في الوقت الحالي المزيد من التحريات للوصول إلى مرتكبي الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل