اعلان

لم يتحمل فراقها.. أسرار قصة رجل عاش شهرًا مع جثة حبيبته

ديفيد هول
ديفيد هول
كتب : سيد محمد

يعتقد الكثير من الناس أن الحب هو أن تعشق الشخص لطالما روحه في جسده، ولكن لا يعلم الكثيرين أن الحب قد يمتد لما بعد الوفاة، وقد يؤدي إلي أن تعيش مع جثة حبيبتك حتى بعد أن فاضت روحها، وهذا هو السيناريو الذي حدث مع الأمريكي ديفيد هول، بحسب موقع 'ليست فيريس' الأمريكي.

ديفيد هولديفيد هول

كان الرجل ، ديفيد هول ، يبلغ من العمر 49 عامًا ، وكانت صديقته ، كاندانس سيمونز ، تبلغ من العمر 56 عامًا وكانا يعيشان سويا في مقاطعة مونرو بولاية ميشيغان، ولكن الموت كان له رأي آخر عندما توفيت سيمونز هناك في منزله في ديسمبر 2017.

ديفيد هولديفيد هول

كان لدى سيمونز تاريخ من المشكلات الصحية ، وعندما تأكد حبيبها هول من وفاتها، لم يتحمل هذا النبأ الأليم فرفض أن تنقل من جواره الي تحت التراب، ولذلك قرر هول إبقاء جثتها محبوسة بإحكام في غرفة نومه، كما كانت تعيش أثناء الحياة الدنيا بجواره.

ديفيد هولديفيد هول

لم تكتشف الشرطة الامر حتى يناير 2018، وفي هذا التوقيت تم القبض على هول بعد أن قضى مع جثة صديقته المتوفاة ما يزيد عن شهر، وعندما دخلت الشرطة الشقة ، وجدوا جثة كانديس على السرير، ولم تر الشرطة أي علامات على العنف أو اللعب السيء ، لكن ديفيد فقط احتفظ بجثتها في غرفة نومه ، وبالطبع ،تم القبض على هول بتهمة إخفاء وفاة صديقته.

تقول السلطات الأمريكية، إن ديفيد هول بعد الاستجواب كان ليس لديه أي تفسير على الإطلاق لسبب وجود جثة صديقته في منزله ملقاة على السرير لمدة شهر كامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للنهضة