اعلان

يا ناسيني وأنا جنبك.. قصص حقيقية عن أشخاص عاشوا مع جثث أحباءهم بسبب الزهايمر

دوريس كيربي
دوريس كيربي
كتب : سيد محمد

المحتويات

دوريس كيربي

الحياة مع جثة زوجها

اكتشاف جثة زوج كيربي

رود آيلاند مان

تعتبر أغرب الظواهر البشرية هي الأشخاص الذين يعيشون مع جثث ليسوا دائمًا رجالًا ، ولا يفعلون ذلك دائمًا عن قصد أو حتى بوعي. في بعض الأحيان ، ينتهي الأمر بكبار السن بفعل ذلك بشكل عرضي تمامًا وبشكل مأساوي لا يمكنهم مساعدته، وستكشف السطور قصص حقيقية عن أشخاص عاشوا مع جثث أحباءهم بسبب الزهايمر.

دوريس كيربي

دروس كيرلىدروس كيرلى

لم تكن حياة وليدة يوم أو سنوات بل عاش الزوجان عقود مع بعضهما البعض، هذا هو الحال مع دوريس كيربي وزوجها، حيث انتهى الأمر بالزوجان أن أصبحا في حالة صحية سيئة في ولاية ألاباما الأمريكية، وبقيت مع زوجها حتى النهاية ، لكن دوريس كيربي عانت من مرض الزهايمر ، وكان زوجها يعتني بها في المنزل.

الحياة مع جثة زوجها

دروس كيرلىدروس كيرلى

كان دوام الحال من المحال وجرى الدهر على الزوجان بتغيراته ، عندما توفي زوج كيربي في عام 2014 بعد معاناته من مشاكل صحية عديدة، كانت دوريس قد ذهبت بالفعل لدرجة كبيرة من الزهايمر، لدرجة أنها عاشت مع جثة زوجها لعدة أشهر دون أن تدري أن هذا الزوج المحب تحول إلى جثة، وظلت تعامله وكأنه حي.

اكتشاف جثة زوج كيربي

دروس كيرلىدروس كيرلىالزهايمر والحياة مع الجثثظل الأمر على ما هو عليه، قبل أن تقوم الشرطة بفحص صحي لمنزل كيربي، وعندما أطلوا من نافذة إلى المنزل، صدموا من هول ما رأوه حيث رأوا الرجل الميت في الداخل، ولم يكن زوجها هو الجثة الوحيدة في المنزل بل أنهم وجدوا كلبين ماتوا جوعا، كانت الأزمة الحقيقية التي واجهت رجال الشرطة، أنه تقدمت المسكينة دوريس كيربي بشكل يائس في مرض الزهايمر ولم تستطع البقاء بدون زوجها، لكنهم بقوا معًا طالما استطاعوا.

رود آيلاند مان

رود أيلاند مانرود أيلاند مان تكررت التجربة السابقة على بعد 1900 كيلومتر (1200 ميل) ، حيث سيحدث الشيء نفسه مرة أخرى بعد أيام قليلة فقط ، عندما اتصل رجل يبلغ من العمر 71 عامًا بإدارة الإطفاء، كان ذلك الرجل في مراحل متقدمة من مرض الزهايمر ، ولم يتم الإبلاغ عن سبب استدعاءه ، ولكن عند وصولهم، اكتشفت إدارة الإطفاء جثة زوجته ، والتي كانت في القبو لمدة يومين على الأقل. 

كانت الصدمة التي واجهت رجال الإطفاء، أن الرجل كان يعيش مع جثة زوجته وهو غير مدرك لها تمامًا ، بشكل مأساوي ، ومع ذلك ، عثرت السلطات مرة أخرى على كلب ميت في الطابق السفلي ، لكنهم لم يروا أي علامات على وجود مخالفة وتوقعوا أن يكون الكلب والمرأة البالغة من العمر 67 عامًا مات لأسباب طبيعية ، وبعد ذلك بقي الرجل معهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | التشكيل