اعلان

وفاء الأخ.. طفل شجاع يضحى بحياته لإنقاذ شقيقه التوأم

طفل يضحي بحياته
طفل يضحي بحياته

غرق طفل شجاع في حمام سباحة عائلي، خلال محاولته إنقاذ شقيقه التوأم الذي سقط أولاً في الماء العميق، ويحقق رجال الشرطة في وفاة سيباستيان وإيثان، اللذين يبلغان من العمر عامين، بعد أن تم سحب جثتيهما الصغيرتين من حوض سباحة في مدينة ديربان الواقعة في جنوب إفريقيا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

طفل يضحي بحياتهطفل يضحي بحياته

وأكد متحدث باسم خدمة الإسعاف المحلية وفاة الشقيقين التوأمين، وقالوا في بيان: 'وصل مسعفو رعاية الإنقاذ إلى مكان الحادث ليجدوا أن التوأم قد سقطا بطريقة ما في مسبح الأسرة، وقام المسعفون بتقييم الاثنين وحاولوا إنعاشهما'.

وتابع: 'ومع ذلك، لم تنجح محاولاتهم وتم الإعلان عن وفاة الصبيان في مكان الحادث' وقال جد الصبي إيفان آيكس، إن الطفلين توفيا بعد أن تركا مربيتهما وخرجا بطريقة ما دون علمها، وفقًا لصحيفة 'ذا صن' البريطانية.

طفل يضحي بحياتهطفل يضحي بحياته

وكتب على وسائل التواصل الاجتماعي: 'نهض الأولاد وخرجا وبطريقة ما فتحوا بوابة المسبح وبعد لعبهم، سقط أحد الأطفال، ثم حاول الآخر إنقاذه، بعد ما بدا وكأنه أشار إلى أخيه ليساعده، وعلقا على منظف حمامات السباحة لأطول فترة ممكنة، ولكن في النهاية استسلموا لمصيرهما.'

وقال، إن كاميرات المراقبة أظهرت الأخوين يفتحان البوابة ثم يسقطان واحد تلو الاخر في حمام السباحة العائلي ولا تزال تحقيقات الشرطة مستمرة بشأن الحادث المأساوي في البركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً