اعلان

غضب عارم بسبب مشاهدة شخصين من نافذة فندق يمارسان الجنس في احتفالية دينية (صور)

غصب في احتفالية دينية
غصب في احتفالية دينية

أثار شخصان غضب رواد احتفالية دينية، عندما ظهرا أثناء ممارستهما الجنس من غرفتهما بالفندق، بينما كان الحشد في الأسفل يؤدي الطقوس الدينية، وشوهد الثنائي في الطابق العاشر من فندق في مدينة تايبيه، بتايوان مطلع الشهر الجاري.

كانت الشوارع مكتظة بالناس الذين يحتفلون بالذكرى الـ 165 لقصر كينغشان، لسوء حظهم، وتم تصوير ما حدث في مقطع فيديو أثار غضب الكثيرين في الدولة الأسيوية وفقًا لما ذكرته صحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

غصب في احتفالية دينيةغصب في احتفالية دينية

وأصيب أحد السكان بالرعب مما رآه وقال، إن الزوجين كانا يصنعان بخيالهما وحشًا رباعي الأرجل، مضيفًا، أن هؤلاء كالشياطين لا يحترموا الآلهة على الإطلاق، لقد حولوا المكان الاحتفالية الدينية إلى شيء مخذي.

وورد أن الشرطة تلقت عدة بلاغات من الجمهور بشأن ما حدث في الفندق الفندق الفاخر هذه الليلة والذي يقع في شارع مينج جيا، وقال الضباط، إن الفعل يسيء بالرجل والمرأة ويقومون الآن بالتحقيق في هوية الاثنين.

واجتمع السكان المحليون للمشاركة في مهرجان تشينغ شان للاحتفال بعيد ميلاد 'إله المعبد' في قصر تشينجشان تشينجشانوانج، ومن بين الاحتفالات، كان هناك موكب ليلي عبر ممرات وأزقة المنطقة لدرء الأرواح الشريرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا