اعلان

"لم تستطيع تمييزهما عن بعض".. أم تلجأ لحيلة مؤلمة لتعليم طفليها التوأم

ام تلجأ للتاتو لتعليم طفليها
ام تلجأ للتاتو لتعليم طفليها

خرجت جدة عن شعورها عندما علمت ما فعلته زوجة ابنها بأطفالها التوأم الشيء الذي لم يصدق من قبل جميع أفراد الأسرة، حيث كادت السيدة أن تفقد وعيها عندما اكتشفت ما حدث.

وقالت الأم البالغة من العمر 30 عام، إن حماتها فقدت وعيها عندما اكتشفت ما فعلته، وعندما نشرت قصتها على موقع التواصل الاجتماعي 'ريديت' حصد أكثر من 2000 تعليق، وفقًا لصحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

وكشفت الأم أنها عانت كثيرًا في تمييز طفليها التوأم منذ ولادتهما، وكانت لا تعرف أي منهما جاك ومن أدم، وبعد 5 سنوات من محاولاتها قررت أن تعلم أحدهم برسمة 'تاتو'.

ام تلجأ للتاتو لتعليم طفليهاام تلجأ للتاتو لتعليم طفليها

وأكدت الأم، أن ابنها الصغير جاك ولد بحالة مرضية وكان بحاجة لحقنة يحصل عليها مرة واحدة في الأسبوع، وشاركتها حماتها في الاعتناء بالأطفال التوأم ولكن كادت الكارثة أن تحدث.

وبعد مشاركة قصتها عبر موقع التواصل الاجتماعي، أصبح واضحًا أنها لجأت لحيلة التاتو من أجل حماية الطفل الذي يحتاج إلى العلاج، بعد أن أعطت حماتها الحقنة للطفل الخطأ.

وتابعت، أنها اتصلت بالطوارئ عندما حصل الطفلة الخطأ على الحقنة، موضحة، أنه لن يسبب أي أضرار خطيرة لأنه في أسوأ الأحوال قد يسبب له إسهال في غضون أيام قليلة، ولكن لو تكرر الخطأ أكثر من مرة قد يسبب خطورة على حياته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً