اعلان

"تمشي وهي نائمة".. وفاة طفلة تجمدت من البرد أثناء نومها

الطفلة أنجلينا
الطفلة أنجلينا

تعرضت طفلة روسية تعاني من اضطرابات "السير أثناء النوم" لواقعة مأساوية، بعدما لقيت مصرعها بطريقة قاسية مع انخفاض درجات الحرارة في روسيا.

ذكرت التقارير الصحفية المحلية بأن الطفلة التي تبلغ من العمر 3 أعوام، وجدت متوفية بإحدى القاعات بداخل منزلها ببلدة ساتكا، في جنوب روسيا.

وخلال التحقيقات تبين بأن "أنجلينا" توفيت بسبب البرد الشديد، حيث كانت في صالة غير مزودة بتدفئة ووصلت درجة الحرارة بها لـ15 درجة تحت الصفر.

من جانبها، قالت العائلة إنها بعدما احتفلت في الليلة السابقة لوفاة الطفلة، بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى، قالت الأم سفيتلانا ذات الـ23 عاما، إنهم قاموا بوضع الطفلة في الفراش ونامت قبل منتصف الليل، ولكن وعندما استيقظ الزوجان في الصباح لم يجدا طفلتهما في السرير، حيث كانت الفاجعة بعدما وجدوها مستقلية على الأرض بإحدى القاعات شديدة البرودة وهي جثة هامدة.

قال الوالدان بالتحقيقات إن ابنتهما عانت من اضطراب السير أثناء النوم، حيث كانا يتدخلا بشكل دائم لإعادتها للفراش، ولكن وفي تلك الليلة المأساوية لم يلحظ الوالدان خروج طفلتهما من الفراش.

واعتقدت الأم أن أنجلينا قد دخلت للقاعة وهي نائمة، كما أنها لم تستطع العثور على طريق للعودة منه حتى توفيت متجمدة هناك بسبب انخفاض حرارة جسدها الصغير.

وتواجه الأم قضية جنائية حيث يلاحقها الاتهام بالإهمال، ما يعني عقوبة السجن التي تصل لعامين في حالة إدانتها بالتهمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل