اعلان

"مكانتش لاقيه تأكل أسرتها بسبب كورونا".. حكاية أم تبيع نفسها للغرباء من أجل أطفالها

أم تبيع نفسها
أم تبيع نفسها

عانت أم لأربعة أطفال كثيرًا، بعد أن تركت عملها بسبب وباء كورونا، ووجدت نفسها وحيدة تكافح من أجل طعام لا تجده لأطفالها، ولكن بعد مرور الوقت عثرت جيس شو صاحبة الـ32 عامًا، وظيفة أخرى تكسب منها آلاف الجنيهات الإسترلينية بمعدل 5 جنيهات للدقيقة الواحدة.

وتركت جيس شو، البالغة من العمر 32 عامًا، وظيفتها في مجال تقديم المشروبات، في بداية العام، حيث كانت تكافح من أجل تغطية نفقاتها لإعالة ولديها وفتاتين تتراوح أعمارهم من 4 إلى 15 عامًا، وفقًا لصحيفة 'ذا صن'.

كان الأطفال في بعض الأحيان يذهبون دون وجبات مسائية ونادراً ما يرتدون ملابس أو ألعاب جديدة، وأثناء الإغلاق الوطني الأول، وقعت جيس في عمل كاميرا الويب بعد أن قرأت عنها وبدأت في مغازلة الغرباء عبر الإنترنت عدة مرات كل أسبوع.

أم تبيع نفسهاأم تبيع نفسها

وأصبح العمل الجديد عليها، مربح للغاية، إذ بدأت تتقاضى 5 جنيهات إسترلينية في الدقيقة، وقامت بتشغيل كاميرا الويب الخاصة بها لمدة ست ليالٍ كل أسبوع، وتتحدث إلى الرجال والنساء من جميع الجنسيات، والأزواج الراغبين في إضفاء الإثارة على حياتهم الجنسية والعزاب.

وتمكنت جيس، من ترفيه أطفالها في رحلات قصيرة إلى كورنوال، بالإضافة إلى هدايا عيد الميلاد هذا العام واشترت مهر صغير لابنتها الصغرى، وصرحت قائلة: 'لقد أصبح هذا العمل مصدر عيشي الوحيد، ويمكنني أخيرًا إعالة أطفالي مجددًا، أحيانًا أكسب الآلاف في بعض الليالي، والمئات في البعض الآخر. ويمكن أن تصل إلى 5 ألاف جنيه إسترليني في بعض الأمسيات.

WhatsApp
Telegram