اعلان

وصل بعضها لـ 100 حالة.. أشهر عناتيل ممارسة الجنس مع الجثث

تبديل الجثث - أرشيفية
تبديل الجثث - أرشيفية

يعد الجنس من الممارسات البشرية الغريزية، ولكن الشيء الغريب هو ليس ممارسته مع فتاة جميلة أو بها إصابة أو حتى مسنة، ولكن الغريب هو ممارسة الجنس مع شخص ميت أو جثة، وتعتبر ممارسة الجنس مع شخص ميت، يمكن للمدمرين أن يحققوا أوهامهم دون أن يتم رفضهم ويمكنهم أن يكونوا مسؤولين بالكامل، ذلك هو التوصيف الطبي لهذا المرض النفسي، وستكشف السطور القادمة عن عناتيل في ممارسة الجنس مع الجثث.

خوروم شازادا

خورود شهرزادخورود شهرزاد

اقتحم خوروم شازادا العاطل عن العمل 23 عامًا، متعهدين تعاونيين في جريت بار برمنغهام بإنجلترا، حيث انتهك جثة، تم القبض على خوروم شزادة بعد اقتحام متعهد وممارسة الجنس مع إحدى، حيث وقع الحادث المروع في مركز الجنازة التعاوني بوسط إنجلترا في جريت بار، برمنغهام، ورفع أغطية تسعة توابيت تضم رجالا ونساء وطفل قبل أن يخلع ملابس ضحيتين واغتصاب جثة واحدة.

كينيث دوجلاس

كينيث دوجلاسكينيث دوجلاس

في قضية أخرى رفيعة المستوى، اعترف كينيث دوجلاس عامل المشرحة، الذي كان آنذاك 60 عامًا، بممارسة الجنس مع ما يصل إلى 100 جثة بين عامي 1976 و 1992 في ولاية أوهايو الأمريكية، وأنه مارس الجنس مع حوالى 100 جثة، غالبا وهو تحت تأثير الكحول أو المخدرات، بحسب تقارير إخبارية.

وقامت عائلات الضحايا بمقاضاة المشرحة فى عام 2012، بعدما تم اتهام دوجلاس وأدين فى ثلاثة قضايا بالاعتداء الجسيم على الجثة، وتم اكتشاف وجود أثار من الحمض النووى فى عام 2008 على جسد كارين رانج التى كانت فى التاسعة عشر من عمرها عندما توفيت

قال والد إبريل، جيمس بارهام: 'بعد أن تموت، نعتقد أخيرًا أنها لا تعاني، لن تتألم بعد الآن، وتكتشف هذا. إنه أمر مدمر. إنه مؤلم'.

كاميرون رايت

كاميرون رايتكاميرون رايت

في أغسطس، اتُهم حارس أمن المستشفى كاميرون رايت، 23 عامًا، بممارسة الجنس مع جثة مريضة في ممفيس بولاية تينيسي، بعد ساعات فقط من وفاتها، وتم القبض على رايت في غرفة تخزين مع جثة أبريل بارهام البالغة من العمر 37 عامًا، والتي كان من المقرر التبرع بأعضائها بعد إصابتها بنوبة قلبية، وقال أمام المحكمة في مقطع فيديو 'كنت أرتديها وأنزل سروالي للأسفل'.

أنتوني ميرينو

أنتوني ميرينوأنتوني ميرينو

في عام 2007، تصدر أنتوني ميرينو البالغ من العمر 24 عامًا الأخبار، حيث تم القبض على فني المختبر السابق في مستشفى هولي نيم في تينيك، نيو جيرسي، بعد أن ضبطه أحد حراس أمن المستشفى وهو يفعل شيئًا غير لائق مع مريضة تبلغ من العمر 92 عامًا توفيت مؤخرًا.

ووفقا لحارس الأمن، رأى ميرينو ينتهك جنسيا جثة المرأة. وغني عن القول ، تم طرد ميرينو من مستشفى Holy Name ، وعاقبه قاضي مقاطعة بيغن بالسجن سبع سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | القائم ينقذ ليفركوزن