اعلان
اعلان

"أطلق عليها ملاك الموت".. محاكمة ممرضة قتلت 93 مريضا لأسباب غريبة

الممرضة
الممرضة

وجدت شبكة "نت فليكس" الأمريكية في قصة الممرضة الإيطالية التي أطلق عليها "ملاك الموت" مادة جيدة لفيلم وثائقي يكشف عن طريقة تفكيرها وأسباب ارتكابها هذه الجرائم التي يندى لها الجبين، وأطلقوا على الفيلم الوثائقي اسم "Playing God"، واتهمت الممرضة بقتل 40 مريض ويحقق في وفاة 93 شخص كانوا تحت رعايتها.

وقضت محكمة إيطالية بحبس الممرضة لمدة 30 عامًا، بعد أن زعم ممثلو الادعاء أنها قتلت ما يصل إلى 40 شخصًا بحقن قاتلة، ودانيلا بوجيالي، التي تبلغ من العمر 48 عامًا حُكم عليها بقتل ماسيمو مونتاناري، الذي كان عمره وقتها 95 عامًا، قبل ست سنوات.

وتم محاكمتها أكثر من مرة منذ اعتقالها للمرة الأولى في أكتوبر 2014 في مدينة لوجو، شمال إيطاليا، وبدأ تحقيق في جريمة قتل نفذتها قبل ست سنوات، بعد أن زعم أنها قتلت ما يصل إلى 40 من مرضاها لأنها وجدتهم أو أحبائهم مزعجين، وفقًا للتقارير الإخبارية في ذلك الوقت، ووصفها القضاة عام 2015 بأنها خطر عام.

وبدأ المحققون التحقيق في وفاة 93 مريضًا تحت رعايتها، زعموا أنها أعطت لهم عن طريق الوريد مادة كلوريد البوتاسيوم السامة، وهذا هو المركب التي تستخدمه الولايات المتحدة الأمريكية، في تنفيذ أحكام الإعدام، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ووصفتها إحدى الممرضات التي عملت مع بأنها شخص بارد ولكنها كانت دائمًا حريصة على العمل، وكانت مهرجة الجناح، واعتادت التقاط صورًا مريضة مع أشخاص مصابين بأمراض خطيرة أو حتى فارقوا الحياة بما في ذلك الاتكاء على جثة أثناء رفع الإبهام، ووصفت وسائل الإعلام الإيطالية بـ "ملاك الموت" بعد أن تم الكشف عن أنها كانت تلتقط صور سيلفي مع مرضى ميتين، واعتذرت لاحقًا عن أفعالها المشينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان