المشرف العام على التحرير داليا عماد

لاعب كمال الأجسام يكشف عن مأساته بعد زواجه من دميته الجنسية

أهل مصر
لاعب كمال الجسم
لاعب كمال الجسم
اعلان

اعتقدنا أن لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني يوري تولوتشكو، أصبح في منتهى السعادة بعد إعلان زواجه من الدمية الجنسية التي كانت تعيش معه في نفس المنزل لسنين، ولكن يبدو أن قلبه انكسر بعدما كشف عن مأساة حدثت للزوجان، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وتزوج يوري تولوتشكو عروسته - الدمية الجنسية - مارجو في حفل أقيم في كازاخستان نوفمبر الماضي بعد تأجيل مراسم الزفاف مرتين سابقتين، كان قد التقى بها لأول مرة في ملهى ليلي ، وبدأ الاثنين علاقة عاطفية بحسب تصريحات تولوتشكو.

لاعب كمال الجسملاعب كمال الجسم

وكشفت لاعب كمال أجسام أن الدمية الجنسية الذي تزوجها وقعت لها حادث تسبب في كسرها بشكل مأساوي، ومن المحتمل أن يتسبب في إفساد كل المخططات الرومانسية اللذين خططا لها للاحتفال بالعيد الميلاد الأول لهما كزوجين، وينتظر يوري تولوتشكو، متوترًا نتيجة فحص وإصلاحها، ولا يعلم هل سيتم إصلاحها في الوقت المناسب قبل احتفالات الأعياد أم لا وعلق قائلاً، إن عودتها ستكون هدية لنا.

والتقى بها لأول مرة في ملهى ليلي، وكان من المقرر أن يتزوجا في مارس من هذا العام قبل أن يتسبب جائحة فيروس كورونا في اضطراب العالم، وتأجل الحفل للمرة الثانية بعد تعرضه للهجوم خلال مشاركته في مسيرة للمتحولين جنسيا في مدينة ألماتي الكازاخستانية أكتوبر الماضي، وفي وصف علاقتهما، قال يوري لصحيفة ديلي ستار: "بشكل عام، بدأت أشعر بالغيرة على مارجو".

لاعب كمال الجسملاعب كمال الجسم

وتابع: "يود كثير من الرجال أن يفعلوا نفس الشيء، وبعد الزفاف منعتها من استخدام موقع الصور العالمي "إنستجرام" ربما أكون أنانيًا جدًا، لكن جمالها يكمن في هذه النقطة فهي تسمح لي أن أفعل أي شيء لها دون أن تمانع، أما بخصوص الاحتفال بأعياد الميلاد فسنتناول في المنزل شرائح اللحم مع السوشي وسنحظى ببعض المرح مع الأصدقاء".

إقرأ أيضاً:
اعلان