اعلان

لحمايتك من الإصابة بـ"كورونا".. كيف تحتفل برأس السنة في بيتك؟

كيفية قضاء راس السنة
كيفية قضاء راس السنة

ستبدو ليلة رأس السنة الجديدة 2021 مختلفة كثيرًا عن احتفال العام الماضي. بدلاً من الخروج لقضاء ليلة في المدينة ، سيستقر الكثير منا لقضاء أمسية على الأريكة. وبدلاً من الاتصال بالعشرات من الأصدقاء في عام 2021 ، ستقتصر قوائم ضيوفنا على الأشخاص الذين يعيشون في منازلنا. ولكن لمجرد أن إجازتك في عام 2021 مختلفة لا يعني أنها لا يمكن أن تكون احتفالية واحتفالية وذات مغزى مثل السنوات الماضية. مع المقدار المناسب من التخطيط ، يمكنك إلقاء حفلة ليلة رأس السنة الجديدة في المنزل مباشرة.

هذا العام ، أصبحت الإجازات أكثر أهمية من أي وقت مضى. كانت الأشهر القليلة الماضية صعبة بالنسبة للكثيرين منا ، وعشية رأس السنة الجديدة هي اليوم المثالي للتفكير وإعادة التعيين. على محمل الجد ، ما هو الوقت الأفضل لاستعراض كل ما حققته وتجاوزته من اليوم الأخير من العام؟ قبل أن تدق الساعة 12 ، احصل على زجاجة مفضلة من الشمبانيا واستعد للاحتفال بأفكار ليلة رأس السنة الاحتفالية في الحجر الصحي. من وضع قرار إبداعي للعام الجديد إلى التخطيط لوجبة فطور وغداء رائعة في ليلة رأس السنة الجديدة ، لا بد أن تجد بعض الأفكار الاحتفالية التي تحبها.

1قم بإعداد وجبة فطور وغداء العام الجديد

وجبةفطائر فطيرة الجبن بالفراولة

البرانش هو أفضل وجبة - ولذا سترغب في تضمينها في خططك لليوم الأخير من العام. طبق احتفالي ، مثل فطيرة الجبن بالفراولة ، سيفي بالغرض في قرصة. أوه ، وستريد بالتأكيد صب الميموزا (ليس من المبكر أبدًا تناول الشمبانيا في ليلة رأس السنة!).

ارتدي ملابس حمراء

ارتدي ملابس راس السنةارتدي ملابس راس السنة

لا يعني مجرد بقائك في المنزل أنه يجب عليك ارتداء البيجامات (على الرغم من أنك إذا أردت ذلك ، فيجب عليك ذلك!) ارتدي فستان العطلة المفضل لديك وبعض مكياج ليلة رأس السنة الجريء. من يهتم إذا كان الشخص الوحيد الذي يراها هو القطة؟

هذا العام ، أصبحت الإجازات أكثر أهمية من أي وقت مضى. كانت الأشهر القليلة الماضية صعبة بالنسبة للكثيرين منا ، وعشية رأس السنة الجديدة هي اليوم المثالي للتفكير وإعادة التعيين. على محمل الجد ، ما هو الوقت الأفضل لاستعراض كل ما حققته وتجاوزته من اليوم الأخير في العام؟ قبل أن تدق الساعة 12 ، احصل على زجاجة مفضلة من الشمبانيا واستعد للاحتفال بأفكار ليلة رأس السنة الاحتفالية بالحجر الصحي. من وضع قرار إبداعي للعام الجديد إلى التخطيط لوجبة فطور وغداء رائعة في ليلة رأس السنة الجديدة ، ستعثر على بعض الأفكار الاحتفالية التي تحبها.

2خذ حصة يوجا افتراضية

اليوجااليوجا

اليوغا هي طريقة سهلة لبدء يومك بملاحظة منعشة، ابحث عن فصل دراسي عبر الإنترنت - يمكنك تجربة YouTube للحصول على تدفق مجاني أو التوجه إلى Eventbrite للحصول على فصل دراسي تحت عنوان NYE - أو تنزيل تطبيق يوغا عالي التصنيف، ثم اسحب بساطك وتحرك. جرب تمرين vinyasa لشيء ناري وسريع أو ممارسة يوجا اليين لشيء بطيء ومريح.

3تزيين عام 2021

تزيينلن تكون ليلة رأس السنة بدون زخرفة لامعة أو اثنتين، أضف لمسة احتفالية إلى منزلك باستخدام بالونات 2021 الرائعة. المكافأة: إنها خلفية الصورة المثالية إذا قررت التقاط صور (ويجب عليك ذلك تمامًا!).

اصنع دفتر قصاصات

قصاصاتقصاصات

بما في ذلك الورق الملون والأقلام والمقص ، انقر أدناه للحصول على المزيد من صور سكرابوكينغ الخاصة بي وصور الفنون والحرف اليدوية

ليس هناك من ينكر ذلك: كان عام 2020 عامًا يجب تذكره. احتفل بذكرى الأشهر الـ 12 الماضية من خلال تجميع سجل قصاصات أو ألبوم صور. إنها طريقة رائعة للإبداع وإلقاء نظرة على كل الذكريات الرائعة التي صنعتها.

ااكتب قراراتك

'قرار العام الجديد' مكتوب بخط اليد في المفكرة

قرار العام الجديدقرار العام الجديد

نظرًا لأنك ستبقى في المنزل هذا العام ، فسيكون لديك وقت إضافي للعمل على قرارات العام الجديد، حاول تغطية مجموعة من الأشياء مثل الحياة المهنية والصحة والمالية والرعاية الذاتية - واستعد لقضاء أفضل عام لديك حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً