اعلان

بـ39 مليون دولار.. رجل بريطاني يبدأ عام 2021 بثروة كبيرة

دولار
دولار

بدأ مواطن بريطاني عام 2021 بجائزة لم تكن في حسبانه قط، حيث أنه وبالرغم من كون عام 2020 كان سيئا لدى الكثيرين حول العالم، غير أن عام 2021 ابتسم له منذ بدايته حتى فاز بجائزة نسخة مسابقة (EuroMillion) الشهيرة، بمناسبة رأس السنة الجديدة.

بلغت قيمة الجائزة التي حصل عليها الرجل 39 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل الـ53 مليون دولار، وكان رقم تذكرته الفائزة بالجائزة الكبرى هو 139.838.160.

لم يكن الرجل البريطاني الوحيد الفائز بالجائزة، بل حصل عليها 10 آخرون بريطانيا بجوائز بلغت قيمة كل واحدة منها نحو 1.37 مليون دولار، بالرغم من خروج المملكة من الاتحاد الأوروبي.

من جانبه، قال مستشار الفائزين بجوائز اليانصيب، آندي كارتر أنها بداية رائعة لعام 2021 للبريطانيين الذين ييشاركون في بطولة يوروميلونز، حيث حث الفائزين في الجوائز على التحقق من أرقام تذاكرهم عبر الإنترنت.

يحق لصاحب التذكرة الفائزة المطالبة بالجائزة في خلال 180 يوم من إعلان النتيجة، ويتم دفع غالبية الجوائز الصغيرة للفائزين عبر الإنترنت أو يمكن المطالبة بها من المتاجر التي تبيعها، أما الجوائز الكبرى التي في حدود 40 ألف دولار فتحتاج لإجراء مكالمة هاتفي مع رقم مخصص، والدفع عن طريق الشيكات، أما الأكبر من 60 ألفا فتحتاج للحضورا شخصيا، بحسب سكاي نيوز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً