اعلان

أغرب العادات البشرية.. هؤلاء الأشخاص عاشوا مع الجثث للاستفادة منهم

استبدال إحدى الجثث بمستشفى القباري بمحافظة الإسكندرية
استبدال إحدى الجثث بمستشفى القباري بمحافظة الإسكندرية
كتب : سيد محمد

تعتبر 'الحياة مع الجثث' من أغرب العادات البشرية، خاصة وأنه من المستحيل أن يعيش الشخص مع جثث الآخرين بعد وفاتهم، لكن هناك بعض الأشخاص الذين تخطوا المشاعر الإنسانية واستغلوا خيرات الميت حتى بعد وفاته، حيث لم يكتفوا فحسب بالتمتع بالعديد من الامتيازات خلال حياته، بل قرروا الاحتفاظ بجثته لكي يستمروا في المنفعة من خيراته، وسنكشف لكم في السطور القادمة عن أشخاص فضلوا العيش مع الجثث من أجل الانتفاع بـ خيرهم.

مايكل يوجين ستكين

مايكل ستيكنمايكل ستيكن

كان التاريخ 13 مايو 2015 ، عندما تم استدعاء الشرطة إلى مقر إقامة جويس ويليس، التي كانت تعيش مع ابنها مايكل يوجين ستكين، وهو رجل من فلوريدا.

عندما اقتربوا من الباب، شموا رائحة نفاذة، وعرفوا على الفور أن هناك خطأ ما، وعندما دخل الضباط أصيبوا بالصدمة عندما وجدوا جويس البالغة من العمر 81 عامًا ميتة، وهي جالسة هناك على الأريكة، حيث احتفظ بها مايكل هناك حتى يتمكن من النجاة من شيكات الضمان الاجتماعي.

قام الفاحص الطبي بتشريح الجثة وخلص إلى أنها ماتت لمدة شهر على الأقل ولا تزيد عن أربعة أشهر، وتم اعتقال مايكل يوجين ستكين واقتيد إلى سجن المقاطعة.

دينيس ماكولي

دينيس ماكوليدينيس ماكولي

في أبريل 2013 ، فوجئ رجل آخر من ميشيغان بقرع على الباب عندما ظهرت الشرطة لطرح بعض الأسئلة عليه، واكتشفت الشرطة أن دينيس ماكولي البالغ من العمر 64 عامًا كان يعيش مع صديقته المتوفاة منذ شهور، كما تم اتهامه بالسرقة والنطق والنشر (وهو ما يشبه إلى حد ما التزوير) وسرقة الهوية، حيث كان يجمع ويستخدم شيكات الضمان الاجتماعي الخاصة بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة