اعلان

كلب يحاول إنعاش صديقه الميت أبكى كل من شاهده: أوفى من البشر

كلب
كلب

أستأنس البشر الحيوانات منذ فجر التاريخ، ولكن لطالما كان للكلاب مكانة خاصة عند الناس نظرًا لوفائها المطلق وحبهم غير المشروط، الذي يصل في بعض الأحيان إلى التضحية بأرواحهم من أجل صاحبهم، ودائمًا ما نشاهد لقطات أو صور تعكس موروثنا الثقافي، والتقط مؤخرًا فيديو حزين للغاية لكلب ضال يحاول يائسًا إيقاظ صديقه الميت بعد أن صدمته سيارة.

ويظهر الكلب المنهك بوضوح وهو يحث الحيوان المنهار بمخالبه، على رصيف في مدينة إيلويلو بالفلبين، ويحاول سحب صديقه مرة أخرى من قدميه، ولكن عندما لا يتلقى أي رد، ينظر المخلوق الحزين حوله طالبًا المساعدة، وقال مارك فينسينت جافا، إنه كان يقود سيارته إلى المنزل مع عائلته من جنازة أحد الأصدقاء عندما صادف المشهد المفجع.

وقال: 'تسبب لنا الموقف حالة إنهيار عصبي حاد ودخلنا في نوبة بكاء شديدة، أثناء مشاهدة الكلب الذي يحاول إنقاذ صديقه، وشعرت وكأنها مأساة مزدوجة، والطريقة التي مات بها صديقي كانت مشابهة جدًا، حاولت عائلته يائسة إيقاظ، ربما شعر الكلب بنفس الشعور'.

11

ووفقً لصحيفة 'ديلي ستار' البريطانية، يعتقد مارك أن الكلب مات في حادث اصطدام سيارة مسرعة كما حدث في الليل عندما كانت المنطقة شديدة السواد، وأضاف، أنهم أبلغوا مخفرًا مسئولًا بالقرية القريبة عن الكلبان، لكن الكلب المخلص لم يترك صديقه حتى ابتعدت السيارة.

وكشف مرقس: 'بقي الكلب مع صديقه وهو يطلق أصوات النشيج حتى بعد مغادرتنا، قال ضباط القرية إنهم سيساعدونهما'. ويأتي ذلك الفيديو الحزين بعد أن تم تصوير كلب آخر مفطور القلب وهو يحفر قبر لجروها الميت بينما تحاول أيضًا إحياءه، لقد فقدت بيتي الحزينة بشكل مأساوي الجرو الصغير لكنها حاولت إحيائها من خلال إرضاعها من فمها.

وصرحت المالك ليني: 'كنت سأحاول أخذ الجرو بعيدًا لكنها لم تسمح لي بذلك فتركتهما هناك حتى تصبح مستعدة لدفنه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الأردني يعلن تكثيف طلعاته الجوية