اعلان

معمرة تعود للحياة قبل ثوانٍ من حرق جسمانها

معمرة تعود للحياة قبل حرقها
معمرة تعود للحياة قبل حرقها

تعرضت امرأة من الأرجنتين لصدمة، عندما اكتشفت أن والدتها على قيد الحياة قبل ثوانٍ من حرق جثمانها.

كانت الأم البالغة من العمر 89 عامًا، قد أدخلت إلى مستشفى خاص في مدينة ريزيستنسيا، شمال شرق الأرجنتين، بعد أن اشتكت من ألم في الصدر السبت الماضي، وفي اليوم التالي، قدم الأطباء في المنشأة شهادة وفاة لابنتها، صاحبة الـ54 عامًا، تفيد بوفاتها متأثرة بسكتة قلبية.

وبحسب ما ور في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن العمال كانوا يستعدون لتمرير جسمان المرأة المسنة عبر الحزام الناقل لإدخالها محرقة الجثث، لاحظت الابنة أن الأم لا تزال على قيد الحياة واستطاعت إيقاف حرق الجثمان.

وأفادت صحيفة "دياريو نورتي" المحلية، أن المرأة المسنة، كانت في مستشفى خاص منذ يوم السبت، وعندما جاءت ابنتها للزيارة في اليوم التالي، أخبرها الموظفون أن والدتها توفيت بسبب سكتة قلبية وقدموا لها شهادة وفاة.

وقالت الشرطة المحلية: "ذهبت الابنة إلى المستشفى في الساعة 8.45 صباحًا حيث التقت بطبيب أخبرها بوفاة والدتها بعد إصابتها بسكتة قلبية، وتم إرسالها إلى محرقة الجثث في شارع فيليز سارسفيلد واستأجرت خدمة الجنازة وحرق الجثث".

وبحسب موقع "Info Veloz" الإخباري، لاحظت الابنة في الجنازة أن والدتها تظهر عليها علامات حياة، على الرغم من أنها على وشك دخول المحرقة لتطلب بسرعة من الموظفين وقف حرق الجثمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً