اعلان

سيدة تضع رضيع في حمام "ماء مغلي" انتقامًا من زوجها

صورة الطفل
صورة الطفل

ارتكبت زوجة أب جريمة قتل يشيب لها شعر الولدان، إذ وصعت ابن زوجها في حوض استحمام مليء بالماء المغلي، وتركت المخلوق العاجز الذي لا يستطيع حتى طلب المساعدة بالكلام يتأوه من شدة الألم الذي لن يتحمله شخصًا بالغًا.

وقتلت المرأة الطفل البالغ من العمر عامين بعد شجار غاضب مع زوجها بخصوص الأطفال، كانت غاضبة بعد أن طلب منها الأب أن تعتني بصغيريه، في الرابعة والثانية من العمر، من علاقة أخرى.

ووفقًا لملفات المحكمة، قررت زوجة الأب الانتقام من الأب الذي أجباره على رعاية الأطفال بقتل ابن زوجها الرضيع، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

كانت المرأة التي لم يتم الكشف عن اسمها قد سُجنت لمدة 20 عامًا على خلفية اتهامها بالجريمة المروعة التي وقعت في منطقة مجهولة بدولة الأردن في أكتوبر 2018.

واستمعت المحكمة، إلى أن جريمة القتل كانت الخطوة المروعة الأخيرة في قائمة إساءة معاملة الأطفال من قبل المرأة، حيث أشارت أوراق المحكمة إلى أنها اعتادت كثيراً ضرب الأطفال وإساءة معاملتهم، ووقد أيدت أعلى محكمة في البلاد القرار بعد أن قدمت المجرمة استئنافًا.

ووضعت زوجة الأم الرضيع في حوض استحمام مليء بالماء المغلي ونقلته عندما صرخ مرارًا وتكرارًا إلى مستشفى قريب مصابًا بحروق من الدرجة الأولى، ليتوفى بعد أسبوعين متأثرا بجراحه وفقًا لأوراق المحكمة.

وسُجنت في نوفمبر 2019 من قبل محكمة أدنى لكن فريقها القانوني طعن في الحكم، وأيدت المحكمة العليا مؤخرًا حكمًا بالسجن لمدة 20 عامًا، وحكمت على المتهم بالعقوبة المناسبة لقتل الصبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً