رجل يقتل جارته ويطهي "قلبها" مع البطاطس ويقدمه لعائلته على وجبة العشاء

مرتكب المذبحة
مرتكب المذبحة

قالت السلطات الأمريكية، إن مجرمًا سابقًا اعترف بقتل جارته وإخراج قلبها وطهيه مع "بطاطس" وإطعامه لأسرته، وذلك قبل أن يقتل عمه وفتاة تبلغ من العمر أربع سنوات.

ويُزعم، أن لورنس بول أندرسون، البالغ من العمر 42 عامًا، طعن جارته، أندريا لين بلانكينشيب، حتى الموت في منزلها الواقع في مدينة في تشيكاشا 9 فبراير الماضي.

وعاد إلى منزله وطعن ثلاثة أشخاص آخرين؛ عمه وعمته وحفيدتهما في نفس اليوم، وفقًا لمكتب التحقيقات بولاية أوكلاهوما.

واستدعيت الشرطة إلى موقع الجريمة وعثرت على إصابة العم ليون باي البالغ من العمر 67 عامًا والطفلة كايوس ياتيس اللذين أعلنت وفاتهما في سيارة إسعاف أثناء نقلهما إلى المستشفى.

وطعن عمته ديلسي باي في عينيها ولكنها نجت من الهجوم الدموي الذي ارتكبه أندرسون، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكشف أندرسون أثناء التحقيق معه من قبل رجال الشرطة، عن الوجبة الأخيرة البشعة التي أطعمها لعائلته بعد مقتل بلانكينشيب.

وكتب أحد عملاء مكتب تحقيقات ولاية أوكلاهاما في الدعوى قضائية: "لقد طبخ لعائلته وجبة تتضمن قلب الضحية مع البطاطس من أجل إخراج الشياطين ''.

وذكرت صحيفة أوكلاهومان، أن جريمة القتل الثلاثية أثارت غضبًا بعد أن تبين أن أندرسون قد أطلق سراحه من السجن في مطلع يناير الماضي.

كان قد حُكم عليه بالسجن 20 عامًا خلف القضبان في تهم متعلقة باستخدام الأسلحة وتعاطي المخدرات عام 2017، قبل أن يخفف الحاكم كيفين ستيت العقوبة إلى تسع سنوات بناءً على توصية مجلس العفو والإفراج المشروط في أوكلاهوما.

ووجه جيسون هيكس المدعي العام في مقاطعة جرادي إلى أندرسون ثلاث تهم بالقتل من الدرجة الأولى وتهمتي اعتداء والضرب بسلاح مميت والتشويه، ولا يسمح بالإفراج عنه بكفالة، وقال هيكس، إن عقوبة الإعدام مطروحة على الطاولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً