اعلان

فتاة تجد صندوق قمامة أعلى قبر والدتها.. ماتت منتحرة

مقبرة
مقبرة

تلقت فتاة بريطانية صدمة كبيرة عندما ذهبت لزيارة قبر والدتها بعد وفاتها؛ لتجد عمالا من البلدية قاموا بوضع حاوية من النفايات القديمة فوق قبر والدتها بدون مراعاة لحرمة جثتها أو قدسية المكان.

المقبرة المقبرة

وأوضحت شانون براين، ذات الـ20 عاما لصحيفة 'ميرور'، أنها عايشت ذلك الأمر الفظيع بمقبرة 'ألفتيرون' بمنطقة ديربي شاير، ورأت حاوية مليئة بالتراب وأشياء أخرى قذرة فوق القبر، ما ألحق الضرر بعدد من الإكسسوارات الموضوعة أعلى القبر من قبل.

ورحلت والدة شانون، وتدعى كاثرين أوبراين، عن الحياة بعدما توفيت منتحرة نوفمبر 2019، وهي في سن الأربعين عاما، وكانت الأم تعاني من مرض يعرف بالاضطراب الثنائي، وهو عبارة عن تقلب شديد بالمزاج والحالة النفسية السيئة لفترات طوال.

واستنكرت ابنة السيدة التعامل مع قبر والدتها من قبل بلدية المدينة بتلك الطريقة، حيث أنها وصفت ذلك بكونه شيء 'مفزع'، حيث أنه كان ومن وسع العمال أن يضعوا العربة في أي مكان آخر بخلاف المقبرة الخاصة بوالدتها.

وتواصلت الشابة البريطانية مع سلطات البلدية من أجل إيجاد حل لتلك المشكلة، وقدمت شكوى ثم قيل لها إن العربة ستُزاح؛ لتؤكد الفتاة أنها مستاءة من رد فعل السلطات، لأنها لم تبد أي اهتمام بالضرر الذي تعرض له القبر.

WhatsApp
Telegram