اعلان

أغرب فستان مصنوع من جلد البشر.. فصله سفاح من أجزاء ضحاياه

فستان من جلد البشر
فستان من جلد البشر
كتب : سيد محمد

يتعلق كثير من الناس بدولاب ملابسهم ويرونه مختلف وخاص، ولكن دولاب السفاح الأمريكي 'إيد جين' لا يتشابه مع أي دولاب آخر، حيث سلخ جلود ضحاياه وصنع منها مجموعة متعددة من الملابس المصنوعة من جلود البشر، كان أبرزها هذا الفستان.

فستان إد جين:تضمن دولاب ملابس جين أيضًا عددًا من الملحقات ، بل يمكن أن نشبهه أنه أصبح ساحة لجلد ضحيته، وهو دولاب غريب حتى بالنسبة لجين ، كانت أبرز قطعه هي ثوب حريمي واقي، وهو عبارة عن خليط من قطع غير متناسقة من الجلد تم خياطتها مع غرز كبيرة وسميكة مماثلة لتلك التي قد يستخدمها الطبيب الشرعي بعد إجراء تشريح الجثة.فستان من جلد البشرفستان من جلد البشر تفاصيل مختلفة:

تختلتف تفاصيل الثوب عن ما نعرفه من أي ملبس آخر، حيث يمكنك أن تجد وجه جزئي 'عينان وأنف وشفة عليا'، مخيط في الورك الأيسر للثوب.

الجيوب:

بينما كان للجيوب تصميم خاص، حيث صممهما عبر زوج من الأذنين ، مخيطين حيث قد تكون الجيوب ، يواجهان بعضهما البعض عبر منطقة الفخذ العليا من المريلة، وعلى الجانب الأيمن السفلي بالقرب من الحافة المسننة يوجد صدر أيمن ، مكتمل بالحلمة.مجموعة إيد جينمجموعة إيد جينالجوانتي:

ولم تتوقف أطقم جين عند هذا الحد، من بين العناصر الأخرى، امتلك جين أيضًا زوجًا من القفازات 'الجوانتي' بطول المعصم مصنوعة من جلد الإنسان (غرز تتبع خطوط الإبهام والأصابع).

جيب بشرية:

ولم يكن طقم جين المصنوع من الجلد البشري مقتصر فقط على القطعة العليا، حيث وجد أيضًا زوج من التنورات 'الجيب' الجلدية، والمصنوعة من جلد الإنسان.

قلادة الألسنة:

ولا يمكن أن يستكمل طقم جين إى بزينة من نوع خاص تليق بطفمه البشري النادر، حيث قام بتتزين خصره بقلادة تتكون من خمسة ألسنة معلقة على حبل.إد جينإد جين من أين صمم جين فستانه؟

اعترف 'جين' بنبش وسرقة الجثث من 9 قبور، لعدة مقابر محلية وقاد المحققين إلى مواقعها، وشارك 'ألان ويليموفسكي' من مختبر الجريمة الحكومي، في فتح 3 قبور تم تحديدها من قبل جين للتأكد من صحة ادعاءاته.

كان جين يسرق الجثث من القبور بعد وقت قصير من الجنازات قبل أن يتم تغطيتها بالتراب.

و تم حفر القبور التي حددها 'جين'، لأن السلطات كانت غير متأكدة مما إذا كان جين قادرًا على حفر قبر بمفرده خلال مساء واحد؛ تم العثور عليها كما وصفها جين: تم العثور على اثنين من القبور التي تم نبشها فارغة. بعد الانتقال والمعاينة، يبدو أنه تم تأكيد اعترافات جين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»