اعلان

كواليس انفصال منة عرفة وزوجها تثير الجدل على مواقع التواصل

منة عرفة
منة عرفة
كتب : منة حسين

آثار خبر انفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها الفنان الشاب محمود المهدي الجدل على منصات المواقع التواصل الاجتماعي وأصبح حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

بعدما أعلن محمود المهدي عن خبر انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة ، وذلك عبر خاصية “القصص القصيرة” بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتب محمود المهدي، عبر صفحته على “انستجرام”: “تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”، ورغم إعلان الثنائي الانفصال، لم يحذف أي منهما صورهما ومقاطع الفيديو الرومانسية المشتركة.

وصرح المهدي عن سبب الانفصال موضحاً خلال الاستوري: 'محصلش اتفاق بينا وربنا يسهلها، وقدر الله وما شاء فعل، وحاولنا نتفق مفيش نصيب، وأتمنى السعادة لها في حياتها القادمة”.

ومن ناحية أخرى، أعلنت منة عرفة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' انفصالها عن الفنان الشاب محمود المهدي، بعد شهور قليلة من عقد قرانهما.

وقالت منة عرفة، عبر خاصية ستوري حسابها على 'إنستجرام': 'كل شئ قسمة ونصيب تم الانفصال وربنا يوفق الجميع.. كل حاجة قسمة ونصيب'.

انفصال منة عرفة

يذكر أن الفنانة منة عرفة، ومحمود المهدي أقاما عقد قرانهما أواخر شهر يونيو الماضي، وشارك محمود المهدي حينها صورته مع منة عرفة معلقًا: الحمدلله تم كتب الكتاب اليوم، بحضور أفراد العائلة فقط، وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً