اعلان

هل عادت أسماك الميجالودون مرة أخرى؟.. صورة سمكة قرش مصابة تثير الجدل

سمكة قرش
سمكة قرش

زعم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاهدة صورة لسمكة قرش بيضاء، مصابة بجرح عميق، ومن فصيلة ميجالودون، التي تعود إلى ما قبل التاريخ مرة أخرى في المحيطات، وهي فصيلة من أسماك القرش المنقرضة، والتي تعتبر واحدة من أقوى الحيوانات المفترسة، في العالم، وهو الأمر الذي أثار حالة من الذعر والخوف بين مستخدمي السوشيال ميديا في دولة المكسيك.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، تفاصيل الصورة التي التقاطها الغواص جليل نجوف لسمكة القرش المصابة، بحسب ما جاء في موقع ديلي ستار.

قصة صورة سمكة القرش المصابة

غواص يكتشف سمكة قرش مصابة

وقام الغواص جليل نجوف الذي يبلغ من العمر 40 عام، برصد صورة لسمكة قرش كبيرة يبلغ طولها 15 قدما، وهي تسبح بالقرب من جزيرة غوادالوبي بالمكسيك، وأظهرت الصورة التي التقطها الغواص أن سمكة القرش مصابة بجرح خطير، وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا.

سمكة قرش

هل عادت أسماك الميجالودون

بعد نشر صورة سمكة القرش المصابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال عدد كبير من مستخدمي المواقع، إن السبب في هذا الجرح الكبير الذي تعرضت له سمكة القرش، قد يرجع إلى عودة أسماك الميجالودون إلى المحيط مرة أخرى، وهي نوع من أسماك القرش المنقرضة، التي تعتبر واحدة من أكثر وأقوى الحيوانات المفترسة التي عاشت في أعماق البحار على مر السنين.

وقال الغواص إنه فوجئ عندما شاهد سمكة القرش المصابة بجرح عميق، مؤكدا أن العضة ترجع إلى حيوان مفترس لا يقارن بأسماك القرش العادية.

سمكة قرش

صورة سمكة القرش المصابة تثير جدلا واسعا

ولكن ما زال هناك جدلا واسعا بين العلماء حول سبب هذا الجرح الكبير، حتى زعم البعض عودة فصيلة الميجالودون مرة أخرى إلى المحيطات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني