اعلان

أجهزة يجب أن تكون في منزلك إذا كنت لا تحب الذهاب إلى الجيم

معدات رياضية
معدات رياضية

ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي من أكثر الطرق الفعالة في خسارة الوزن الزائد، بالإضافة إلى أنها تساعد على تنشيط الدورة الدموية في الجسم وهو الأمر الذي له تأثير إيجابي على الحالة المزاجية، لذلك ينصح جميع الأطباء بضرورة ممارسة التمارين الرياضية في بداية كل يوم أو حتى قبل الذهاب إلى النوم.

وإذا كنت لا تحب الذهاب إلى الصالات الرياضة، فإن هناك عدد من المعدات التي يجب أن تكون موجودة في منزلك والتي تسهل عليك ممارسة التمارين الرياضية دون كلل أو ملل.

خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' المعدات التي يجب أن تكون في منزلك إذا كنت لا تحب الذهاب إلى الصالات الرياضية.

معدات يجب أن تكون في منزلك

عصابات المقاومة

يمكن أن تساعدك أحزمة المقاومة على تنشيط جسمك العلوي والسفلي بشكل أساسي، حاول أن تمارس تمارين القرفصاء والاندفاع مع هذه العصابات.

سجادة يوجا غير قابلة للانزلاق

تساعد سجادة اليوجا غير القابلة للانزلاق على امتصاص العرق وكذلك منع الانزلاق، بحيث يمكنك الانتقال من وضع إلى آخر بكل سهولة على هذه السجادة، كما أنها لا تأخذ مساحة كبيرة.

معدات رياضية

الأسطوانة الرغوية

يمكن أن يسبب التمرين الشاق إجهادا هائلا عضلاتك، ستساعدك هذه الأسطوانة الرغوية على الراحة من خلال إرخاء عضلاتك بعد التمرين، كما يمكن استخدمها قبل وبعد التمرين المكثف لأنها تخفف من توتر العضلات وتحسن المرونة.

كرة اليوجا

يمكن أن تساعدك ركة اليوجا على تحفيز عضلات قلبك وتحسين وضع الجسم والتحكم في الحركة أثناء التمرين، كما أنه تضمن لك تحريك جميع عضلات جسمك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج