اعلان

حواوشي من كرتون البيض.. شيف يحذر: منتشر في المطاعم.. وطبيب قلب: بنقول السرطان زاد ليه؟ (فيديو)

"حواوشي" من كرتون البيض
"حواوشي" من كرتون البيض
كتب : أهل مصر

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأحد الطباخين 'الشيف' يدعى محمود عطية يحذر فيه من مأساة تهدد المجتمع، بعد فضحه لطريقة بعض المطاعم في طهي الحواوشي.

وحذر الشيف 'عطية'؛ خلال مقطع فيديو نشره، من الفساد الموجود في بعض المطاعم التي تبيع سندوتشات الحواوشي، مشيرا إلى أن بعض المطاعم تقوم بصناعة أرغفة الحواوشي الجاهزة من خلال استخدام كراتين البيض بعد أن يقوموا بنقعها في أصباغ حمراء، ومن ثم تجهيزها وبيعها للمواطنين؛ بعد إضافة التوابل عليها.

الشيف يناشد الصحة بالتدخل

وناشد الشيف وزارة الصحة بضرورة تشديد الرقابة والحزم من المطاعم التي تقوم بذلك الغش، مشيرا إلى أن الحواوشي والكبدة المنتشرة في المحال والباعة الجائلة غير صحية بالمرة ولا يتم فيها مراعاة الضمير ولا المعايير الصحية.

طبيب قلب شهير يحذر من الأضرار

وحذر الدكتور جمال شعبان طبيب القلب الشهير، من كارثة صحية مدمرة للمجتمع، بعد تداول مقطع فيديو صادم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال 'شعبان' في منشور له عبر صفحته الرسمية في 'فيسبوك': 'تخيلوا فساد الذمم وصل لإيه الحواوشي من ورق كراتين البيض المفروم بعد نقعه في صبغة، وبنقول السرطان زاد ليه والفشل الكلوي زاد ليه والجلطات والموت المفاجيء زادوا ليه؟، ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً