اعلان

تناول الكحك والسفر.. اعرف كل برج هيقضي العيد ازاي

تناول الكحك والسفر.. أعرف كل برج هيقضي العيد إزي
تناول الكحك والسفر.. أعرف كل برج هيقضي العيد إزي

مع حلول عيد الفطر المبارك، يميل كثير من الأشخاص إلى قضاء العيد في الرحلات المختلفة والاستمتاع بطقوس العيد بطرق مختلفة، وكل برج يختلف عن غيره في الاستمتاع بالعيد الفطر.

وفي السطور التالية تستعرض 'أهل مصر ' طريقة احتفال كل برج بعيد الفطر.

طريقة احتفال كل برج بعيد الفطر

1 - العيد لبرج السرطان

برج السرطان أحد الأبراج العاطفية لا يجد راحته إلا في المنزل لذلك يعشق الجلوس أمام التليفزيون يشاهد مسرحية العيد مع أفراد أسرته.

2 - العيد لبرج الأسد

من مميزات برج الأسد هي شخصيتة القوية كما يحب التغيير، لذلك سيبحث عن ممارسة نشاط جديد يوم العيد، وغير تقليدي ويبحث عن السفر إلى مكان به بحر للاستجمام.

3 - العيد لبرج العذراء

العيد لمواليد برج العذراء هو الإستمتاع بقضاء الإجازة وحيداً لذلك ستجده يتناول المشروب المفضل وهو جالس في حجرته يتأمل السقف. 

4 - العيد لبرج الميزان

يعتبر برج الميزان من أصحاب الشخصيات الجذابة للآخرين ومشاركة الأسرة في تناول الكحك لكنه يفضل الحلويات على كل أنواع الأكل والخروج مع الأصدقاء.

5 - العيد لبرج العقرب  

من المعروف لبرج العقرب شخصيتة القوية لكنه أيضا من الشخصيات المحبة للطعام، سيكون يفضل تناول وجبة من السمك المشوي وشوربة سى فود.

6 - العيد لبرج القوس  

يفضل مواليد برج القوس السفر وخوض المغامرات لذلك ستجدهم حريصون في السفر في رحلة بحرية كنوع من الأحتفال بالعيد

7 - العيد لبرج الجدي

من عادات مولود الجدى حبه للعائلة والأستقرار لكنه أيضا حريصا على أمواله لا يحب الإنفاق ستجده في حجرته لتجنب تقديم العديات لأفراد أسرته وعدم الرغبة في الخروج من المنزل.

8 - العيد لبرج الدلو

يحب مولود برج الدلو الأنشطة الموسمية التي تجلب له الأموال، لذلك سيكون حريصا على بيع الصواريخ والبومب والبلالين لجمع الأموال.  

9 - العيد لبرج الحوت

من المميزات مولود برج الحوت المعروف طيبة القلب و يجد سعادته في إسعاد الآخرين، لذلك سيكون متحمسًآ جداً في توزيع العيدية على أفراد أسرته وأقاربه.

10 - العيد لبرج الحمل

من صفات برج الحمل حبه الأنشطة البدنية لذلك سيكون الخروج مع أصدقائه لركوب الدراجات وربما يذهب إلى الملاهي ويعشق الألعاب الهوائية.

11 - العيد لبرج الثور

يحب مولود برج الثور االأستقرار لذلك سيميل برج الثور إلى ارتداء ملابسه الجديدة الأنيقة، ليقضي العيد في منزله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً