اعلان
اعلان

تسبب في حالة كبيرة من الحزن.. من هو بائع الفريسكا الشهير وسبب وفاته

وفاة بائع الفريسكا
وفاة بائع الفريسكا

حالة حزن كبيرة خيمت على جموع المصريين أمس بعد إعلان وفاة بائع الفريسكا الشهير في الإسكندرية، وهو شاب يدعى يوسف، حظي بشهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة ملابسه المثيرة للإعجاب خاصة وهو يقوم ببيع الفريسكا، وكان ذلك بعد نشر أحدهم صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنذ لحظتها عرف بـ 'أشيك بائع فريسكا'.

وراح بائع الفريسكا الشاب ضحية حادث مروري أليم على طريق العلمين خلال رحلته إلى مدينة مرسى مطروح، وبعد تداول خبر وفاته الأليم أمس على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تصدره موقع البحث الأكثر شهرة 'جوجل' خلال الساعات القليلة الماضية، رغب الكثير من الأشخاص في معرفة معلومات أكثر عن هذا الشاب الذي تسبب رحيله في حزن الكثيرين.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، من هو بائع الفريسكا الشهير وسبب وفاته.

من هو بائع الفريسكا الشهير

-حصل يوسف والمعروف بـ بائع الفريسكا في عام 2016 على منحة جامعية من الجامعة البريطانية.

-سبق له العمل في إحدى شركات المحمول تحديدا في خدمة العملاء.

-ورث مهنة بيع الفريسكا على شواطئ الإسكندرية عن والده.

-بدأ في مهنة بيع الفريسكا وهو صبي بعد وفاة والده.

-عمل في بيع الفريسكا منذ أكثر من 18 عام.

وفاة بائع الفريسكا وفاة بائع الفريسكا

-قرر الظهور بشكل مميز وجذاب عند بيع الفريسكا لزيادة أرباحه والحصول على شهرة واسعة، حيث استلهم هذه الفكرة من مجال دراسته، وبالفعل حققت هذه الفكرة له نجاحا كبيرا.

-يقوم ببيع الفريسكا في الأسكندرية تحديدا في إشارة رشدي المعروفة هناك.

-يذهب إلى إحدى قرى الساحل الشمالي في فصل الصيف لبيع الفريسكا.

-متزوج منذ ثلاث سنوات ولديه بنت صغيرة.

سبب وفاة بائع الفريسكا

بعد نشر خبر وفاة بائع الفريسكا الأكثر شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس، تساءل الكثير من الأشخاص عن سبب الوفاة خاصة أنه شاب في مقتبل العمر، وهو الأمر الذي جعل مصادر أمنية تخرج بأخبار تؤكد أن الشاب المسكين كان في طريقه إلى إحدى قرى الساحل الشامل بسيارته الخاصة، حيث كان ينوي بيع الفريسكا هناك، وفي الطريق اصطدمت سيارته بأخرى، ويقال أن هذا الحادث بسبب السرعة الزائدة.

وبسحب معاينة مكان الحادث من قبل الأجهزة الأمنية، تبين أن بائع الفريسكا توفي بسبب تعرض سيارته إلى تلفيات كبيرة، حيث اختلت عجلة القيادة في يده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً