بعد قطيعة دامت لسنوات.. «المترو» تجمع بين شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى

أهل مصر
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب قريبا لإطلاق أغنيتها الجديدة "المترو"، والتي سوف يتم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعدد من منصات الموسيقى، والأغنية الجديدة من ألحان عمرو مصطفى، وكلمات الشاعر أمير طعيمة، حيث نشر الأخير البوستر التشويقي للأغنية.

وبعد الإعلان عن اقتراب طرح أغنية "المترو"، وهي أول تعاون بين النجمة شيرين عبد الوهاب والفنان عمرو مصطفى بعد فترة كبيرة من الخلافات، أعادت الأغنية الجديدة لجمهور الثنائي سبب الخلاف بينهما.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، سبب الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى، بعد أغنية المترو.

سبب الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى

بدأ الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى، عندما قال عمرو مصطفى في إحدى التصريحات التلفزيونية، إن شيرين عبد الوهاب طلبت منه عدم غناء أغنيتها "مشربتش من نيلها"، وإذا قام بذلك سوف يضربه الجمهور.

وبعد هذا التصريح هاجمها بشكل متكرر في عدد من البرامج التلفزيونية، كما أنه علق بشكل غير لائق على مشاركتها في لجنة التحكيم الخاصة بإحدى المسابقات الغنائية، قائلا: "مفيش مطربة تمسك جزمة تدوس بها على زرار التحكيم".

شيرين عبد الوهاب

بعد ذلك حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على أحد البرامج التي تقدمها الإعلامية وفاء الكيلاني، وعلقت شيرين على تصريحات عمرو مصطفى قائلة: "لما بيجيلي البيت يمسك جيتار عشان يطبل عليه مش يغني عليه"، مؤكدة أن عمر مصطفى لا يجيد التلحين.

وبعد هذه الموجة من الخلافات تدخل الفنان حسام حبيب، والذي كان زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب في هذه الفترة، للصلح بينها وعمرو مصطفى، وبالفعل وافقت شيرين شريطة أن يلتزم عمرو مصطفى حدوده، خاصة عند الكلام عنها.

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل

وفي وقت سابق، أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب جدلا واسعا في الوسط الفني وخارجه بعد تصريحاتها عن زوجها السابق حسام حبيب، من خلال مداخلة تليفونية عبر أحد البرامج التلفزيونية التي تقدمها الإعلامية لميس الحديدي، وبعدها تفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذه التصريحات بشكل كوميدي ساخر، بينما أعرب البعض عن دهشته من رد فعل الفنانة شيرين على خلافتها مع طليقها حسام حبيب.

عاجل
عاجل
اليوم.. الأهلي يواجه طلائع الجيش ودياً