اعلان

بعد القبض على التيك توكر إبراهيم مالك.. معلومات صادمة عن صاحب ترند "عازب وعايز عروسة"

أهل مصر
التيك توكر إبراهيم مالك
التيك توكر إبراهيم مالك

قال المحامي أشرف فرحات في تصريحات صحفية، إن أجهزة الأمن ألقت القبض على التيك توكر إبراهيم مالك، المعروف بـ "أشهر عازب" في السوشيال ميديا، وكان ذلك بسبب بلاغات تقدم بها ضده، وكذلك عدد كبير يتهمونه بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية ظهوره على تطبيق تيك توك.

وأثبتت التحريات الأولية أن التيك توكر إبراهيم مالك قام ببث فيديوهات عبر حسابه على موقع تيك توك، والتي كانت خادشة للحياء، وهو الأمر الذي آثار غضب الكثير من رواد السوشيال ميديا، وطالب الجميع بضرورة القبض عليه ومنع بث هذه الفيديوهات المخالفة لمعايير وأخلاق المجتمع.

التيك توكر إبراهيم مالكالتيك توكر إبراهيم مالك

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، بعد القبض على التيك توكر إبراهم مالك، معلومات وحقائق صادمة عن صاحب ترند "عازب وعايز عروسة".

معلومات عن التيك توكر إبراهيم مالك

ظهر لأول مرة عبر تطبيق تيك توك، من خلال بث فيديوهات يقول من خلالها أنه عازب ويبحث عن عروس، لكن طريقته في الكلام كانت غريبة وغير لائقة.

ظهر أكثر مرة عبر خاصية البث المباشر على تطبيق تيك توك وهو يتحدث مع فتيات وشباب من جنسيات مختلفة ويطلب منهم طلبات منافية للأخلاق.

أشار في أكثر من فيديو إلى أهم المواصفات التي يبحث عنها في العروس، وهي ألا تكون "فلاحة"، وهو الأمر الذي أثار غضب الكثير من فلاحين مصر.

على الرغم من السخرية الكبيرة التي رد بها الكثير على فيديوهات إبراهيم مالك على تيك توك، إلا أن هناك فئة قليلة جدا كانت تتخذ كلامه على محمل الجد، وترسل له لمعرفة تفاصيل أكثر عن حياته وعن مواصفات العروس، لكنه كان يتجاهل هذه الأسئلة.

أشار في أحد الفيديوهات إلى أنه شاب في الـ 25 من عمره، رغم أن ملامح وجه تؤكد أنه في الأربعينات أو بداية الخمسينات.

التيك توكر إبراهيم مالكالتيك توكر إبراهيم مالك

في البداية كان محتواه عبارة عن البحث عروس له بمواصفات خاصة، ثم تطور الأمر إلى طالبات غير لائقه من السيدات، ومن يعترض على هذا يبدأ في توجيه الشتائم بطريقة غير لائقة.

الأمر الذي أثار غضب الكثير وجعلهم يبادرون بتقديم بلاغات ضده، هو طريقة كلامه والطلبات التي كان يطلبها في البث المباشر، وسوف يكون هناك احتمال كبير أن تشاهد الأطفال هذا المحتوى.

حقائق صادمة عن إبراهيم مالك

ومن المعلومات المتداولة عن إبراهيم مالك، أنه مدرس لغة عربية، وهو من المنوفية، بينما قال آخرون أنه من القليوبية، كما أنه مطلق ولديه طفلين، الأول إبراهيم والثاني اسمه مالك، كما أن اسمه محمد عوض وليس إبراهيم مالك.

وكان من بين أحد التعليقات على فيديو متداول لإبراهيم مالك عبر فيس بوك، أنه يدعي الألوهية.

إقرأ أيضاً