اعلان

كل ما تريد معرفته عن خاصية تيك توك لـ «تمييز التعليقات السلبية»

تيك توك
تيك توك

كشف موقع 'تيك كرانش' المتخصص في تقنيات المعلومات، أن تيك توك منصة المحتوى الترفيهي بدأ اختبار خاصية جديدة، والتي تتيح للمستخدمين عدم إبداء الإعجاب والتعليقات الخاصة بمقاطع الفيديوفي وقت سابق من العام الجاري قبل أن تعلن 'تيك توك' عن إطلاق الميزة بشكل رسمي خلال أيام.

أهداف خاصية "تمييز التعليقات السلبية"

وتتيح خاصية تمييز التعليقات السلبية، كطريقة مباشرة للتعرف على آراء المستخدمين، وهو الأمر الذي يساعد الشركة على التعرف على التعليقات غير الملائمة بشكل أسرع.

ويستهدف 'تيك توك من تلك الخاصية أن يكون سباقا في إطلاق الميزات الجديدة، وكانت جرأته في ذلك جزءا من نجاحه الكبير وزيادة عدد مستخدميه بشكل مطرد.

تأثير ميزة تيك توك الجديدة على التعليقات السلبية

وتأتي تلك الميزة لتضيف بعدا جديدا في سبق وسائل التواصل الاجتماعي في إتاحة إمكانية تعبير المستخدمين عن مشاعرهم عبر التعليقات والرسوم التعبيرية، وهي الميزة التي حققت نجاحا كبيرا وأصبحت جزءا من طبيعة تطبيقات التواصل الاجتماعي في عالمنا، حيث يستهدف تيك توك أن يقدم ما هو جديد في هذا الصدد وأطلق خاصية عدم الإعجاب.

لكن على عكس عدد الإعجابات في 'تيك توك'، فإن عدد الأصوات السلبية سيكون غير مرئي للعامة، ولن يتمكن سوى الشخص الذي يقوم بالتصويت المعارض من رؤية أنه قد قام بذلك.

وأعلن تطبيق 'تيك توك'، أن 'زر عدم الإعجاب' هو 'طريقة جديدة لسماع رأي المستخدمين في التعليقات'، مما يسمح للمنصة من 'تحديد التعليقات غير الملائمة بشكل أفضل'، علاوة على تأكيده على أنه 'سيظل لدى المستخدمين خيار الإبلاغ عن التعليقات التي تنتهك قواعد تيك توك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي