اعلان

"تمنحك مزيدا من الاتساع".. حيل سهلة لاستغلال غرفة نومك الصغيرة

غرفة النوم الصغيرة
غرفة النوم الصغيرة

الجلوس في مكان واسع ومريح للأعصاب من أكثر العوامل التي تؤثر بشكل مباشر على حالتك المزاجية، وقدرتك الإنتاجية بشكل يومي، خاصة لو كان هذا المكان غرفة نومك التي تقضي فيها الكثير من الوقت.

وإذا كان لديك غرفة نوم ذات مساحة صغيرة وتبحث عن أفكار ديكور مميزة وسهلة يمكنك تنفيذها فيها، يمكنك استغلالها وعمل بعض التجديدات والحيل البسيطة التي تمنحك مزيد من الاتساع، وهذه الأفكار تساعد بشكل كبير في تحسين حالتك النفسية وزيادة قدرتك الإنتاجية، ولن تكلفك الكثير من الأموال.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، حيل سهلة لاستغلال غرفة نومك الصغيرة، والتي تمحنك المزيد من الاتساع.

حيل لاستغلال غرفة نومك الصغيرة

زينة السقف

يمكنك رسم بعض النجوم الذهبية في سقف غرفتك، حتى تشعر بالتجديد والتجديد، كما أن هذه الرسومات تساعد على الشعور بالبهجة والسعادة عند النظر إليها كل ليلة.

المنضدة المعلقة

ظهر في الفترة الأخيرة في عالم الأثاث الحديث، ما يعرف بالمنضدة المعلقة، التي لا تأخذ أي مساحة عند وضعها في أركان المنزل، يمكنك الاستعانة بها وإضاءتها لغرفتك لوضع أغراضك المهمة عليها.

منضدة صغيرة

إذا كنت لا تفضل المنضدة المعلقة، يمكنك الاستعانة بالمنضدة الصغيرة التي لا تأخذ أيضًا أي مساحة في الغرفة الضيفة، ويفضل وضع المنضدة الصغيرة بالقرب من السرير لوضع الهاتف الجوال عليها عند النوم، يمكنك أيضًا تزيينها ببعض الزهور المجففة.

غرفة النوم الصغيرة

الإضاءة البسيطة بالقرب من السرير

من أفكار الديكور المميزة في غرفة النوم، وخاصة ذات المساحة الصغيرة، وضع أي مصدر للضوء البسيط بالقرب من السرير، حتى تتمكن من القراءة أو تصفح الهاتف الجوال قبل الذهاب للنوم كل ليلة.

الطلاء الأبيض

أكثر من يناسب غرف النوم ذات المساحة الصغيرة، هو الاعتماد على الطلاء الأبيض، أو أي لون من الألوان الفاتحة، إذ إن هذا النوع من طلاء الحوائط يساعدك في الشعور بالراحة النفسية وهدوء الأعصاب، ويمنحك مزيد من الاتساع أيضًا.

سرير به خزانة

في حالة الغرف ذات المساحة الضيقة، يفضل الاعتماد على السرير المصمم وبه خزانة أسفله، لوضع جميع أغراضك فيه، هذا سوف يساعدك بشكل كبير في استغلال غرفة نومك الصغيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة