اعلان

دعم المصريين لصاحب واقعة كشري التحرير.. فيها حاجة حلوة

واقعة كشري التحرير
واقعة كشري التحرير

آثار مقطع فيديو صغير لا يتعدى بضع دقائق، لـ واقعة مؤسفة تعرض لها عامل نظافة بسيط على يد أحد الموظفين في مطعم كشري التحرير، حالة كبيرة من الغضب على منصات التواصل الاجتماعي، التي شهدت حملة كبيرة شنها روادها،على إدارة سلسلة محلات كشري التحرير في مصر، ومطالبة البعض بضرورة معاقبة هذا الموظف المسؤول عن الواقعة، وتصدر هاشتاج إغلاق كشري التحرير، محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، وبادر عدد من نجوم الفن والإعلام بدعم عامل النظافة، صاحب الواقعة.

ويرصد الفيديو الذي تم نشره على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما تعرض له عامل النظافة من إهانة على يد أحد الموظفين في كشري التحرير، إذ بدأت الواقعة عندما دخل عامل النظافة إلى المطعم، وعندما دفع ثمن الطعام، وانتظر دوره ليأخذ طلبه، فوجئ بأحد الموظفين يقوم باخراجه من المحل على الفور بسبب ملابسه الرثة، وقال له انتظر في الخارج حتى تحصل على طعامك، وهو الأمر الذي أثار غضب عامل النظافة، وجعله يوجه رسالة للموظف، بلهجة يملؤها الأسى والحزن، وقال إنه دفع ثمن الطعام مثل الباقين، وأن من حقه الجلوس في المحل حتى الحصول على وجبته.

واقعة كشري التحرير

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، دعم المصريين لصاحب واقعة كشري التحرير.

دعم رواد "فيس بوك" لصاحب واقعة كشري التحرير

بعد نشر الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل عدد كبير من الرواد مع عامل النظافة، وتصدر هاشتاج إغلاق هذا المطعم محركات البحث، وطالب الكثير بضرورة معاقبة الموظف المسؤول.

واقعة كشري التحرير

واقعة كشري التحرير

ووجه الكثير رسائل الدعم المعنوي لصاحب واقعة كشري التحرير، من خلال منشورات تعليقًا على المواقعة المؤسفة، إذ شهدت منصات الشويال ميديا موجة غضب عارمة لما حدث لهذا العامل البسيط.

واقعة كشري التحرير

واقعة كشري التحرير

دعم أحمد العوضي لصاحب واقعة كشري التحرير

نشر الفنان أحمد العوضي على حسابه الشخصي على موقع 'فيس بوك'، صورة تجمعه بعامل النظافة، صاحبة واقعة كشري التحرير، وعلق 'أخويا الجدع'.

قرار إدارة سلسلة مطاعم كشري التحرير

اتخذت الإدارة عدد من الإجراءات السريعة بعد هذه الواقعة التي شغلت الرأي العام بشكل واسع، وأشارات إلى أنه تم التحقيق فيما حدث، وقررت معاقبة الموظف المسؤول وفصله عن العمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة