اعلان

على غرار هيفاء وهبي.. أصالة تتصدر الترند بسبب صورها في موسم الرياض

أهل مصر
أصالة وهيفاء وهبي في موسم الرياض
أصالة وهيفاء وهبي في موسم الرياض

تصدرت الفنانة أصالة حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها الصادم ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية، على غرار ما حدث من الفنانة هيفاء وهبي، وهو الأمر الذي آثار جدلًا واسعًا، إذ ظهرت أصالة في عدد من الصور التي نُشرت على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا، بملامح صادمة أعادت للأذهان ما حدث مع هيفاء وهبي.

أصالة أصالة

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، حقيقة صور أصالة الصادمة في موسم الرياض، على غرار هيفاء وهبي.

حقيقة صور أصالة الصادمة في موسم الرياض

وجاءت صور الفنانة أصالة خلال المؤتمر الصحفي قبل ساعات قليلة من حفلها الغنائي بموسم الرياض، والتي ظهرت فيها بملامح تسببت في صدمة الجمهور من محبي الفنانة في مصر والوطن العربي، ولكن هذه الصور أكدت ما قالته هيفاء وهبي عندما تعرضت لنفس موقف أصالة، وهو إن السر في تغيير ملامحهن بهذا الشكل سببه الإضاءة غير الجيدة.

وتعرضت الفنانة أصالة للتنمر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال البعض إن تغيير ملامحها بهذا الشكل سببه الإفراط في عمليات التجميل والبوتكس، وهو نفس ما حدث لهيفاء وهبي حين تصدرت الترند بسبب ملامحها الصادمة خلال ظهورها ضمن فعاليات موسم الرياض.

أصالة أصالة

أصالة في موسم الرياض

وصلت النجمة أصالة إلى مقر حفلها في مسرح محمد عبده أرينا، من أجل الاستعداد لحفلها الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

أصالة أصالة

وقامت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، يظهر وصول الفنانة أصالة إلى مقر الحفل، ومعها زوجها فائق حسن.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)