اعلان

آخر ما قالته فتاة البحيرة قبل إنهاء حياتها قفزًا من الخامس

أهل مصر
فتاة البحيرة
فتاة البحيرة

شهد مركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة، واقعة مأساوية، بـ انتحار فتاة إذ قفزت فتاة من أعلى شرفة منزلها بالطابق الخامس لتلفظ أنفاسها الأخيرة في الحال، وتم نقل جثتها إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى إيتاي البارود المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على أهالي مركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة، خلال الساعات القليلة الماضية، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحادث المأساوي، خاصة بعد المنشور الأخير الذي كتبته الفتاة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قبل التخلص من حياتها.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، أخر ما قالته فتاة البحيرة قبل إنهاء حياتها قفزً من الدور الخامس.

آخر ما قالته فتاة البحيرة

نشرت الفتاة المتوفاة عبر صفحتها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشور قبل وفاتها وإقبالها على إنهاء حياتها لحظات قليلة، إذ أشارت خلال كلماتها الحزينة إلى أنها تعرضت للتحرش من أحد أقاربها، وعندما تحدثت إلى والدها لإخباره، لم يصدقها الأخير، وهذا ما دفعها لإنهاء حياتها بهذا الشكل المأساوي.

وكتبت فتاة البحيرة عبر صفحتها على موقع فيس بوك، "ابن عمي الكبير عصام محمد محمود عامر اتحرش بيا وانا صغيرة ولما قولت لابويا ماصدقنيش"، وأنتهت كلامها بكلمة "باي".

أخر ما قالت فتاة البحيرة قبل إنهاء حياتها قفزًا من الدور الخامسآخر ما قالت فتاة البحيرة قبل إنهاء حياتها قفزًا من الدور الخامس

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الواقعة المؤسفة وما تعرضت له الفتاة.

ونعى عدد كبير من مستخدمي منصات السوشيال ميديا فتاة البحيرة المتوفية.

فتاة البحيرة

فتاة البحيرة

وتؤكد جريدة وموقع "أهل مصر" أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وأيضًا لا ينبغي عدم إيجاد مبررات أو خلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم النفسي للجميع من خلال عدة جهات وخط ساخن لمن لديهم مشكلات نفسية أو رغبة في الانتحار، وأبرزها هو الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لمساندة الراغبين في الانتحار ومحاولة إثنائهم عن الوصول إلى مرحلة «قتل النفس»، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، وخصص المجلس القومي للصحة النفسية أيضًا خطا ساخنا لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً