اعلان

صديقة ضحية فتاة المول بالبحيرة عن القاتلة: مكنتش مرتاحة ليها.. ووالدتها: واكلة معانا عيش وملح (فيديو وصور)

حالة من الحزن يعيشها سكان محافظة البحيرة، لاسيما مدينة كفر الدوار، حيث عثر على جثة فتاة مقتولة داخل مول شهير بشارع بورسعيد، الأسبوع الماضي.

وعمّت الصدمة عقب معرفة الجناة حيث تبين أن صديقتها من دبرت لقتلها بمساعدة شابين آخرين، دون رحمة منهم.

ضحية غدر الأصدقاء

وكان ' لأهل مصر' لقاء مع أصدقاء المجني عليها، حيث بدأت 'ثريا' صديقة فتاة المول بكفر الدوار، ضحية غدر الأصدقاء،  حديثها قائلة: 'في يوم لقيت نجلاء جيالي الشغل ومعاها واحدة معرفهاش، لما سألتها بعد ما بقينا لوحدنا، قالتلي دي واحدة اتعرفت عليها اسمها نورهان، فرديت عليها وقولتها 'ليه يا نجلاء مينفعش نصاحب حد منعرفهوش'، فكان ردها: 'دي طيبة وكويسة ولازم نعرف ونعاشر الناس عشان نحكم عليهم'.

وأوضحت صديقة المجني عليها أنه عندنا تم عرض الفيديو الذي تم تحريزه مع المحضر وأمام النيابة العامة، للتعرف على الموجودين به، 'لم أتخيل أنها 'نورهان' صديقتها، حيث استطاعت تحديدها من حذائها وملابسها التي تعرفهم جيدا.

اهل الضحية

وأضافت أنها شاهدت بالفيديو تقييد نجلاء، حينما اكتشفت قيام صديقتها بالاستعانة بشخصين آخرين لسرقة الأموال من مكتبها، مشيرة إلى أنه على الرغم من استغاثتها بصديقتها، إلا أنها خذلتها حتى قاموا بخنقها وقتلها لعدم اكتشاف أمرهم.

وأشارت صديقة المجني عليها إلى أنها كانت دائمة المساعدة لصديقتها القاتلة، حيث كانت تمنحها متعلقاتها الشخصية ولم تتركها يوم خطوبتها، وتابعت باكية: 'دي مش إنسانة.. إزاي تقتل صديقتها بدم بارد.. أنا مكنتش مرتاحة ليها من البداية'.

واكلة معانا عيش وملح

بدأت والدة 'نجلاء' ضحية جريمة قتل الأصدقاء في البحيرة والمعروفة إعلاميا بـ'فتاة المول' حديثها مع أهل مصر بعبارات مُبكية، قائلة 'حسبي الله ونعم الوكيل، مكنتش أتخيل أن تكون صديقتها هى اللي قتلها، دي كانت شبه مقيمة معانا وواكلة معانا عيش وملح وبيدي كنت بقدملها الأكل والشرب والحلويات'.

وأشارت إلى أن ابنتها كانت دائما بصحبتها، حيث منحتها العديد من الأغراض الشخصية لديها والملابس، قائلة: 'بتقتل بنتي وهى لابسه لبسها'، مضيفة أنهم لم يحدث خلاف بينهم سابقا.. لو شوفتها هاكلها بأسناني كنت في حالة صدمة شديدة لما عرفت أنها اللي قتلت بنتي'، واصلت والدة نجلاء حديثها بتلك الكلمات ودموعها تنهمر حزنا على بنتها، مشيرة إلى أن ابنتها كانت تعمل العديد من الأعمال الخيرية لأهل كفر الدوار، وتقوم بتوزيع مساعدات للأيتام والأرامل.

وأضافت أن ابنتها طلبت من القاتلة أن تعمل بدلا منها في عيادة طبيب الرمد أثناء أدائها امتحانات الكلية، قائلة: 'طمعت في شغل بنتي وفلوسها ياريت طلبت مني أنها تشتغل مكانها ولا كانت قتلتها'.

جثة فتاة مقتولة داخل مول شهير

بدأت أحداث الواقعة حين تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة كفر الدوار يفيد العثور على جثة فتاة مقتولة داخل مول شهير.

تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام، من كشف لغز العثور على جثة ' نجلاء نعمة الله' 25 عاما، سكرتيرة مقتولة داخل مول شهير بشارع بورسعيد بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

اهل الضحية

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها، وتدعي 'نورهان' واثنين آخرين أحدهما من أقارب المتهمة يدعي 'محمد'، وصديقه 'أحمد'، مقيمين بمركز كفر الدوار بدافع السرقة.

وتبين من التحريات أن صديقة المجني عليها، هي التي رتبت للجريمة وخططت لها، وجلست قبل ارتكابها بربع ساعة مع المجني عليها، التي أحضرت لها كوبًا من العصير، وجلستا تتبادلان الحديث، ثم أرسلت لصديقيها رسالة بأن العيادة خالية فتوجها إليها.

وقامت صديقة المجني عليها بمغافلتها بحجة أنها ستتحدث معها في موضوع خاص بينما قام المتهمان، اللذان ادعيا أنهما مرضى، بمحاولة سرقة الإيراد، فاكتشفت المجني عليها ذلك وحاولت الصراخ.

صديقة الضحية

وأكدت اعترافات المتهمين، أنهم قاموا بتكميم فمها بينما كانت المتهمة تستغيث بصديقتها، قائلة لها: 'حرام عليكي .. حوشى عني'، مشيرة إلى أحد المتهمين الذى قام بخنق المجنى عليها بعد أن قاموا بضربها بقوة على رأسها، إلى أن أودو بحياتها وفرو هاربين.

وذكرت المتهمة الأولى، في التحقيقات أنها ارتكبت الجريمة بدافع السرقة والانتقام، موضحة أنها أثناء أداء المجني عليها الامتحانات بالكلية كانت تقوم بأعمالها فـي العيادة.

ولفتت أنها خططت لذلك بعرض الاستمرار بالعمل بالعيادة، بدلا منها قررت التخلص منها بقتلها، بالإضافة إلى سرقتها، واستعانت باثنين من أقاربها لارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي لكل منهما.

اهل الضحية

واعترف المتهم قريب المتهمة الأولى، أنه تلقى اتصالا منها للاتفاق معه على مساعدتها لسرقة المجني عليها نظير مبلغ، وتم التواصل مع المتهم الثالث للمساعدة في تنفيذ الجريمة.

WhatsApp
Telegram