اعلان

وفاء سالم رجعت زي القمر بعد عملية التجميل الجديدة.. السوشيال ميديا: محدش يقول الفلوس مش كل حاجة

أهل مصر
وفاء سالم
وفاء سالم

ظلت الفنانة وفاء سالم, فتاة أحلام الكثير من الشباب لسنوات طويلة، منذ ظهورها الأول مع الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم "النمر الأسود"، وبعدها توالت الأدوار الفنية التي جعلتها تحتل مكانة كبيرة في قلوب المصريين، إذ اعتبرها شباب هذا الجيل أيقونة الجمال الطبيعي، وفي الفترة الأخيرة خضعت الفنانة وفاء سالم لعدد من عمليات التجميل الفاشلة، وهو الأمر الذي أثر على صحتها النفسية والجسدية بشكل سلبي، فضلا عن حدوث تغيير صادم في ملامح وجهها.

وفي الساعات القليلة الماضية فجاءت وفاء سالم, جمهورها في مصر والوطن العربي، بمجموعة من الصور التي تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت الحسناء بملامح عشيرينة أثارت ذهول الجميع، وتساءل الكثير عن السر وراء تعافيها من عمليات التجميل الفاشلة.

وفاء سالم

وفاء سالم بعد التعافي من عمليات التجميل الفاشلة

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، قصة وفاء سالم مع عمليات التجميل الفاشلة، بعد صورها الأخيرة بملامح عشرينية، وفنانات خضعن لعمليات تجميل فاشلة.

وفاء سالم وعمليات التجميل الفاشلة

كانت النجمة وفاء سالم قد تحدث لأول مرة في نهاية شهر أكتوبر الماضي، عن تعرضها لخطأ طبي جسيم خلال إحدى عمليات التجميل الفاشلة التي تسببت في تشوه ملامح وجهها، وقالت وقتها إنها نجت بأعجوبة من مضاعفات العملية الفاشلة، وأشارت إلى أنها تعرضت لعملية ابتزاز من أحد أطباء التجميل.

وقال الفنانة وفاء سالم وقتها خلال مداخلة هاتيفة مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية"، إنه تم حقن وجهها بشكل خطائ، وهو الأمر الذي أدى إلى إصابتها بتليفات، وسط تعليقات أصدقائها السلبية التي أثرت على نفسيتها.

وفاء سالم وفاء سالم قبل التعافي من عمليات التجميل الفاشلة

وأشارات وفاء سالم خلال المداخلة الهاتفية، إلى أن الصديد كاد يصيب قرنية عينها، بسبب غياب ضمير أطباء التجميل.

وأضافت وفاء سالم، أنها مرت بالعديد من المحاولات الفاشلة من أجل إصلاح هذا الخطأ الطبي، وهو الأمر الذي حرمها من المشاركة في أعمال فنية هامة خلال تلك الفترة.

انتهت جميع مشكلات الفنانة وفاء سالم بحسب ما قالت خلال المداخلة الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، عندما ذهبت إلى أحد الأطباء كمحاولة أخيرة، وكُتب لها الشفاء على يد هذا الطبيب، وأكدت أن هذا الطبيب أنقذ حياتها بأعجوبة.

وفاء سالم بعد التعافي من عمليات التجميل الفاشلة

ونشرت الفنانة وفاء سالم في الساعات القليلة الماضية، صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مجموعة من الصور التي أثارت جدل واسع بين رواد السوشيال ميديا إذ ظهرت بملامح شابة، وتساءل الكثير كيف تعافت الفنانة من عمليات التجميل الفاشلة التي خضعت لها خلال الفترة الأخيرة.

وفاء سالم وفاء سالم بعد التعافي من عمليات التجميل الفاشلة

وظهرت وفاء سالم بإطلالتين، الأولى بملابس سوداء، والثانية بملابس بيضاء، واعتمدت على مكياج ذات الألوان الترابية، ولم تعلق على الصور المنشورة.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور الفنانة وفاء سالم, وقال البعض إن الإمكانيات المادية يمكن أن تصنع المعجزات، واستنكر البعض مقولة "الفلوس مش كل حاجة".

وفاء سالم وفاء سالم بعد التعافي من عمليات التجميل الفاشلة

نجمات خضعن لعمليات تجميل فاشلة

الفنانة ميسرة

كشفت الفنانة ميسرة في وقت سابق عن تعرضها لخطأ طبي خلال خضوعها لعملية تجميلية، إذ أصابها تسمم في وجهها وظلت في رحلة العلاج لمدة عام كامل.

الفنانة أصالة

أجرت الفنانة أصالة نصري من قبل عملية حقن بالبوتوكس لوجهها، لكنها بعدها أكدت أنها نادمة على هذا القرار.

الفنانة حورية فرغلي

تعرضت الفنانة حورية فرغلي لحادث تسبب في كسر أنفها، وهو الأمر الذي جعلها تلجأ إلى عمليات التجميل، لكن جميع العمليات كان تبوء بالفشل، حتى تمكنت في النهاية من إصلاح الأمر.

النجمة إليسا

خضعت الفنانة إليسا لعملية تجميل من أجل نفخ شفتيها، وهو الأمر الذي تسبب في تغير ملامحها بشكل صادم.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً