اعلان

تصرف أشرف حكيمي يُشعل السوشيال ميديا في مونديال قطر 2022.. ما سر اعتزازه بوالديه؟

أهل مصر
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

على أرض قطر وبعد فوز المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي، يوم الأحد الماضي، خلال الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة السادسة بكأس العالم قطر 2022، حرص اللاعب أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان، على تقبيل رأس والدته التي كانت متواجدة في المدرجات، في مشهد إنساني أثار إعجاب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، وتصدرت صورة اللاعب أشرف حكيمي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق البعض عن عرفان اللاعب الشاب بعائلته طوال الوقت.

وهذا ليست المرة الأولى التي تتواجد والدة اللاعب أشرف الحكيمي معه في المدرجات، خلال المباريات التي يشارك فيها، إذ تحرص في كثير من الأوقات على التواجد معه، وهذا ما آثار إعجاب الجميع، خاصة وأنه تحدث في كثير من المرات عن دور والدته الكبير في كل نجاح يحققه في مسيرته الكروية.

أشرف حكيميأشرف حكيمي

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، سر اعتزاز أشرف حكيمي بوالديه، بعد تصرفه الأخيرة في مونديال قطر 2022، الذي أشعل السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية.

سر اعتزاز أشرف حكيمي بوالديه

قبل أن يتعرف الأسبان والمغاربة على نجم صاعد في ريال مدريد، كانت أم اللاعب أشرف حكيمي مهاجرة مغربية في أسبانيا، والتي عكفت هناك على دعم موهبة ابنها الكروية، بكل إصرار، رغم الظروف الصعبة التي كانت تمر بها الأسرة في ذلك الوقت.

ووصلت عائلة أشرف حكيمي إلى أسبانيا، من أجل البحث عن عمل يوفر لهم حياة مناسبة، حتى أن الأب امتهن بعض الوظائف الصعبة هناك، وفي كثير من الأوقات يشير أشرف الحكيمي إلى هذا دون خجل.

أشرف حكيميأشرف حكيمي

وعندما لمع نجم أشرف الحكيمي في عالم الساحرة المستديرة، وبدأ يتنقل من ريال مدريد إلى أندية كبيرة في أوروبا، كان يشير في جميع اللقاءات التليفزيونية إلى دور والدته الكبير في دعم موهبته ووصوله إلى هذا النجاح الكبير.

وعاش أشرف الحكيمي في أحد الأحياء الأسبانية التي يُقيم فيها أبناء المهاجرين، وسط خوف الأم من إنحراف الأبن بسبب الوسط المحيط به في هذا المكان، لهذا السبب عكفت على دعم موهبته والوقوف معه حتى وصل لهذا النجاح العالمي.

وكان أشرف الحكيمي يقول في كثير من التصريحات الصحفية، إن سبب اختياره المغرب للعب كرة القدم على مستوى المنتخبات، يرجع إلى اعتزازه بانتمائه وتقديرًا لدور والدته ووالده معه.

أشرف حكيميأشرف حكيمي

أشرف الحكيمي يقبل رأس والدته

وفاز منتخب المغرب على نظيره البلجيكي في المباراة التي جرت في ملعب الثمامة، يوم الأحد الماضي، في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة السادسة في كأس العالم قطر 2022.

وبعد فوز المنتخب المغربي قام أشرف الحكيمي نجم باريس جيرمان، بتصرف خطف جميع الأنظار إليه، إذ توجه إلى والدته التي كانت متواجدة في المدرجات، وقام بتقبيل رأسها، وفي مشهد جميل حضنته أمه أمام الجميع.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)