اعلان

جوجل يحتفي بالفرق الصاعدة في كأس العالم قطر 2022

أهل مصر
جوجل يحتفي بكأس العالم قطر 2022
جوجل يحتفي بكأس العالم قطر 2022

احتفى محرك البحث العملاق "جوجل"، اليوم الثلاثاء، بالفرق الصاعدة في كأس العالم قطر 2022، حيث من المقرر أن يُقام اليوم أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في مونديال قطر 2022.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، كيف احتفى محرك البحث العملاق "جوجل"، بالفرق الصاعدة في كأس العالم قطر 2022.

جوجل يحتفي بالفرق الصاعدة في كأس العالم قطر 2022

وجاء احتفال محرك البحث "جوجل"، اليوم، من خلال تغير شكله إلى شكل كرتوني مكون من أربعة أزواج من الأحذية الرياضية، إذ يمثل كل زوج من الأحذية علم أو شعار كل فريق، وهم "الإكوادور - السنغال وهولندا – قطر، ثم ويلز - إنجلترا و إيران - الولايات المتحدة".

ومن المقرر أن تُقان مباراتان في المجموعة الأولى في تمام الساعة الخامسة مساءًا، وسوف تُقام مباراتان أخريان في المجموعة الثانية في تمام الساعة التاسعة مساءًا، ويتم خلالهما تأهل أربع فرق لدور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

جوجل يحتفي بكأس العالم قطر 2022

جوجل يحتفي بالفرق الصاعدة في كأس العالم قطر 2022

احتفاء جوجل بكأس العالم قطر 2022

واحتفى محرك البحث العملاق "جوجل"، بانطلاق كأس العالم 2022، في يوم 20 من شهر نوفمبر، إذ غير جوجل واجهته الرئيسية واستبدلها بشكل كرتوني يعكس مظاهر المباريات وتشجيع الجماهير من كل مكان في العالم.

جوجل يحتفي بكأس العالم قطر 2022احتفاء جوجل بكأس العالم قطر 2022

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً