اعلان

"أفكاره دعمت التطرف".. هل ندم مفيد فوزي على تصريحاته عن الشيخ الشعراوي؟

مفيد فوزي
مفيد فوزي

سيطرت حالة من الحزن على الشعب المصري بعد وفاة الإعلامي الكبير مفيد فوزي، عن عمر ناهز الـ 89 عامًا، إذ تدهورت حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية في القنوات المرارية، خلال الفترة الماضية.

وتميز الراحل مفيد فوزي، بأسلوبه المميز سواء في إجراء الحوارات التليفزونية، أو الكتابة الصحيفة، وفي وقت سابق آثار الراحل مفيد فوزي، حالة واسعة من الجدل، بسبب تصريحاته التي وصفها البعض بـ غير اللائقة عن الشيخ الشعراوي، بخصوص حديث الأخير عن الحجاب، وأنه دعا إلى الفكر المتطرف في مصر، لكن خرج الإعلامي الكبير مفيد فوزي بعدها خلال أحد البرامج التلفزيونية، ليؤكد أنه ندم على هذا الكلام.

مفيد فوزي مفيد فوزي

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، هل ندم مفيد فوزي على تصريحات عن الشيخ الشعراوي التي آثارت الجدل.

هل ندم مفيد فوزي على تصريحاته عن الشيخ الشعراوي

أثار الإعلامي الراحل مفيد فوزي، حالة واسعة من الغضب بعد تصريحاته التي وصفها البعض بـ غير اللائقة عن الشيخ الشعراوي، إذ قال إن كلام الأخير عن الحجاب يدعو إلى الفكر المتطرف في مصر، وهو الأمر الذي تسبب في غضب فئة كبيرة من مسلمي مصر والوطن العربي، من محبي الشيخ الشعراوي، وقال بعضهم وقتها، إن تدخل مفيد فوزي في مثل هذه القضايا التي تخص الشأن الإسلامي، غير مبرر، فيما قال البعض الآخر، إن الحجاب فريضة سماوية، لا يجب الحديث عنه أو المساس به.

ندم شديد

ولكن بعد تصريحات مفيد فوزي عن الشعراوي، أعرب الراحل عن ندمه الشديد على ما قاله، وأشار خلال لقائه عبر برنامج 'لحظات جريئة'، إلى ندمه قائلًا 'أنا مكنتش عايز أتكلم'.

وقال الإعلامي الراحل مفيد فوزي وقتها، إنه قد سبق له إجراء حوار كبير مع الشيخ الشعراوي، وتم نشر الحوار في 3 حلقات كاملة عبر برنامج 'صباح الخير'، وأكد أنه لا يقصد أن يسيء للشيخ الشعراوي.

مفيد فوزي مفيد فوزي

أزمة نفسية مر بها مفيد فوزي في الفترة الأخيرة

وفي الفترة الأخيرة تعرض الراحل مفيد فوزي لأزمة نفسية كبيرة، بعد وفاة صديقه المقرب الفنان سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا يوم 22 مايو من العام الجاري، وهو الأمر الذي تسبب في سيطرة حالة كبيرة من الحزن على الراحل مفيد فوزي وقتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً