اعلان

مواقف دنيا بطمة المثيرة للجدل.. بعد تصدرها الترند

دنيا بطمة
دنيا بطمة

تصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد نشر عدد من الصور لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية مميزة تشبه تلك التي أطلت علينا بها الفنانة هيفاء وهبي خلال حفلها الغنائي الأخير في المملكة السعودية، وهو الأمر الذي أثار الجدل، وقال البعض إن دنيا بطمة تحاول تقليد هيفاء وهبي، وهذا ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها دنيا بطمة الترند، إذ إن لها الكثير من المواقف التي أثارت الجدل حولها خلال الفترة الأخيرة.

دنيا بطمةدنيا بطمة

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مواقف دنيا بطمة المثيرة للجدل، بعد تصدرها الترند.

مواقف دنيا بطمة المثيرة للجدل

عندما ظهرت دنيا بطمة لأول مرة خلال مشاركتها بأحد البرامج الغنائية، كانت ذات بشرة سمراء وجسم نحيف، لكن منذ عامين تقريبًا، تصدرت الترند بسبب التغير الكبير الذي حدث في شكلها، إذ ذات جمالًا واكتسبت المزيد من الوزن، وقال البعض إن هذا بسبب حملها في ابنتها الثانية.

ذات مرة قام شخص مجهول بإنشاء حساب على موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، والذي تخصص في نشر فضائح المشاهير في دولة المغرب، من أجل تدمير حياتهم العائلية والعملية، وقام هذا الشخص وقتها إن دنيا بطمة هي التي تدير الحساب، لكنها أعلنت خلال مؤتمر صحفي براءتها عقب شهور من محاكمتها.

دنيا بطمةدنيا بطمة

تصدرت دنيا بطمة محرك البحث 'جوجل'، أكثر من مرة بسبب خلافتها مع زوجها التي لا تنتهي، وفي مرة نُشرت أخبار تقول إنها تقدمت بشكوى ضد زوجها أنها يخونها، لكنه وقتها قرر الخروج عن صمته ليؤكد أن هذا الغير ليس إلا شائعات كاذبة.

ظهرت دنيا بطمة مؤخرا في بث مباشر وهي تبكي، وأشارت خلاله إلى وجود خلافات كثيرة مع زوجها، وقال أيضًا إنها تتعرض للعنف الجسدي والضرب على يده.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني