اعلان

ظهور سيدة بأرجُل بقرة.. أصابتها لعنة بسبب ذنب أم خدعة (فيديو)

ظهور سيدة بأرجُل بقرة
ظهور سيدة بأرجُل بقرة

انتشر مقطع فيديو قصير لـ سيدة إفريقية تجلس على الأرض وتظهر لها أرجُل بقرة، وهو الأمر الذي آثار حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب تداول الفيديو على نطاق واسع عبر تطبيق 'تيك توك'.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ظهور سيدة بأرجل بقرة، والتي قيل إنها أصابتها لعنة بسبب ذنب فعلته.

سيدة بأرجل بقرة

ظهور سيدة بأرجُل بقرةظهور سيدة بأرجُل بقرة

تم تداول عدد من الفيديوهات عبر تطبيق 'تيك توك'، والتي حققت ملايين المشاهدات، إذ ظهرت من خلالها سيدة إفريقية تجلس على الأرض ويظهر لها أرجُل بقرة وذيل حيوان أيضًا، وكان بجانبها شخص يدور حولها، قال البعض إنه دجال.

قال الشخص الذي نشر الفيديو لأول مرة، ويُدعى 'كيتا عينفو'، إن هذه السيدة يبدو أنها ارتكبت فاحشة أو ما شابه، وهو الأمر الذي تسبب في إصابتها بتلك اللعنة الغريبة.

تم نشر الفيديو على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأشار الرواد إلى أن هناك أسطورة إفريقة تقول إن المرأة إذا حانت زوجها، يمكن أن يُصيبها لعنة ويتحول الجزء السفلي منها إلى حيوان، لكن أكد البعض أن هذه محض خرافات.

كشف أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي حقيقة الفيديو المتداول، والذي آثار دهشة الكثير، إذ قال إن الدجال قام بعمل حفرة عميقة في الأرض، وهي التي تضع السيدة قديمها فيها، ووضع الدجال أرجُل بقرة من أجل إثارة الجدل، وأشار أيضًا إلى أنه بالنظر عن قرب في الفيديو والصور المتداولة، يتضح أن هناك شخص يمسك الذيل ويحركه.

ظهور سيدة بأرجُل بقرةظهور سيدة بأرجُل بقرة

WhatsApp
Telegram