اعلان

تفاصيل أزمة الفنانة وفاء مكي.. كيف وصل بها الحال؟

وفاء مكي
وفاء مكي

تصدرت الفنان المصرية وفاء مكي محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، بعد تصريحاتها الأخيرة التي أثارت الجدل وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، إذ قالت إنها تمر بضائقة مالية كبيرة وتبحث عن أي فرصة عمل لتكون مصدر دخل لها ولابنها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لأزمة الفنانة وفاء مكي المالية التي تمر بها في الفترة الأخيرة.

أزمة وفاء مكي المالية

قالت وفاء مكي في تصريحات صحفية، إنها بلا مصدر رزق، ولا تجد ما يكفي مصاريفها هي وابنها ووالدتها المريضة بالسرطان، والتي لا تستطيع الحركة وتقوم وفاء مكي بخدمتها.

وأضافت أن الديون تراكمت عليها، لدرجة أنها اقترضت من نقابة الممثلين مبلغ مالي مقداره 31 ألف جنيه، من أجل أن يُعينها على مصاريف الحياة، لكن بسبب ارتفاع الأسعار، لم تتمكن من السداد.

وأشارت وفاء مكي إلى أن بيتها يخلو من الطعام تمامًا، حتى أنها في الأيام الأخيرة عكفت على جمع خمس جنيهات من أجل توفير وجبة العشاء لها ولابنها.

وفاء مكي وفاء مكي

وقالت إن جميع زملائها من الفنانين تخلوا عنها، ولم يساعدها أحد، رغم وعودهم الكاذبة.

وأشارت وفاء مكي إلى أنها مستعدة في أي وقت للعودة إلى الفن مرة أخرى، إذ إنها لا تعرف أي مهنة غيره، مهما كانت الشروط المطلوبة منها، فسوف توافق من أجل لقمة العيش، وطالبت خلال حديثها من الفنان أشرف ذكي التدخل لمساعدتها في أقرب وقت.

أسباب رفض وفاء مكي العمل مع الفنان عمرو سعد

وأوضحت الفنانة وفاء مكي تفاصيل رفض العمل مع الفنان عمرو سعد، لافتة إلى أنه كان المفترض تصوير عمل في بيروت وكان من بطولتها، وبمشاركة عمرو سعد، و التصوير هناك لمدة 3 أشهر.

وأشارت وفاء مكي، أثناء لقائها ببرنامج علامة استفهام، تقديم الإعلامي مصعب العباسي على قناة الشمس، أنها رفضت العمل بسبب نجلها عمر، وتابعت: 'مقدرش أبعد عنه، والدتي كبيرة في السن وتجلس وتحتاج لرعاية'.

وأضافت وفاء مكي في حديثها، إلى أنها مستعدة لتقديم أي عمل، يكون تصويره في مصر، ولا يكون خارج القاهرة.

وفاء مكي وفاء مكي

وفاء مكي تكشف تفاصيل جديدة عن تجربة حبسها 3 سنوات

كشفت الفنانة وفاء مكي، عن تفاصيل جديدة بشأن حبسها لمدة ثلاث سنوات، قائلة: 'كنت مظلومة، ولا أرغب في الحديث بهذا الموضوع'.

وأضافت وفاء مكي، خلال حوارها في برنامج علامة استفهام، الذي يقدمه الإعلامي مصعب العباسي: 'مش هتكلم عن حبسي والكلام دا، والله شاهد على كل شيء، وحقي عند الله'.

وتابعت وفاء مكي: 'الحقيقة في يوم من الأيام ستظهر، والله عالم'، مضيفة أنها تعلمت أن الضربة التي لا تؤدي للموت تقوي صاحبها، وأنها تعلمت من التجارب الماضية التي مرت بها.

وأشارت إلى أن الحياة صعبة، وأن حبسها، فترة ومرت، معربة عن رفضها للسوشيال ميديا، قائلة: 'الناس بتعمل ترند للماشية، والبعض يقوم بعمل ترندات سلبية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً