اعلان

أفكار مميزة للاحتفال برأس السنة في المنزل.. فرح أسرتك بتكلفة أقل

الاحتفال برأس السنة في المنزل
الاحتفال برأس السنة في المنزل

ساعات وتبدأ احتفالات رأس السنة الجديدة، وفي هذا اليوم يحرص الكثير من الأشخاص على الاحتفال به برفقة الأهل والأصدقاء، وقد يرغب البعض في الذهاب إلى الحدائق والمتنزهات للاستمتاع بأجواء الاحتفالات الموجودة في تلك الأماكن، بينما يرغب البعض الآخر في قضائه بالمنزل برفقة العائلة، من أجل تعزيز الترابط الأسري وزيادة المحبة، كما أنه الخروج في ليلة رأس السنة قد يكون مكلف لدى البعض، لهذا يمكن قضاء هذا اليوم في المنزل وتجربة أفكار مميزة للاحتفال برفقة الأسرة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أفكار مميزة للاحتفال برأس السنة في المنزل، فرح أسرتك بتكلفة أقل.

أفكار للاحتفال برأس السنة في المنزل

لوحة الذكريات

يمكنك شراء لوحة كبيرة ثم تطلب من كل فرد في أفراد الأسرة تدوين الذكريات المميزة في العام القديم، مع كتابة أهم أهداف العام الجديد، ويمكن الاحتفاظ بهذه اللوحة في أي مكان في المنزل.

ممارسة الألعاب

هناك الكثير من الألعاب العائلية التي يمكن ممارستها في المنزل للأحتفال برأس السنة، ويفضل الألعاب القائمة على المسابقات، مع تخصيص هدايا للفائزين، وسيكون من المميز الاحتفاظ بهذه الهدايا طوال الوقت.

الاحتفال برأس السنة في المنزل الاحتفال برأس السنة في المنزل

حفلة شواء

يمكنك أيضًا الجلوس في شرفة المنزل لعمل حفلة شواء برفقة الأسرة، لقضاء وقت مميز وسعيد، إذ إن حفلات الشواء من أبرز مظاهر الاحتفال في المناسبات والأعياد.

مشاهدة فيلم ممتع

تعتبر مشاهدة فيلم ممتع وجلوس الأسرة بأكملها أمام شاشات التلفاز، من أمتع مظاهر الاحتفال بليلة رأس السنة، وجميع القنوات التلفزيونية تعرض أفلام مميزة في هذه الليلة، يمكنك اختيار ما يناسب وأسرتك للمشاهدة.

جلسة تصوير

سيكون من المفضل لك التقاط بعض الصور برفقة العائلة في هذا اليوم المميز، للاحتفاظ بها كتذكرة للعام المنصرم.

الاحتفال برأس السنة في المنزل

الاحتفال برأس السنة في المنزل

أفكار هدايا رخيصة في رأس السنة

العطور

العطور من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها في احتفالات رأس السنة، والجميع بحاجة إلى العطور في مثل هذا المناسبات، وهناك الكثير من الأنواع المميزة ذات الأسعار البسيطة وغير المكلفة، يمنك تقديم نوع غير مكلف من العطور إلى الشخص المقرب لك في احتفالات رأس السنة.

الميدالية

رغم أن سعر الميداليات بسيط جدًا وغير مكلفة، إلا أنها من أفضل الهدايا التي تنال إعجاب الجميع، خاصة في احتفالات رأس السنة، يمكنك شراء ميدالية على شكل بابا نويل أو شجرة أعياد الميلاد لصديقك في يوم رأس السنة.

هدايا رخيصة في رأس السنةهدايا رخيصة في رأس السنة

الشوكولاتة

الجميع يعشق الشوكولاتة بمختلف أنواعها، كما أن هناك الكثير من الأنواع ذات المذاق المميز وأسعارها بسيطة ومناسبة للجميع، لذلك فإن الشوكولاتة من أفضل الهدايا في احتفالات رأس السنة، خاصة إذا كنت تنوي تقديمها لزوجتك أو خطيبتك.

ديكورت منزلية

كل ربة منزل تحرص على تغيير ديكور منزلها في المناسبات والأعياد، ومع اقتراب العام الجديد ترغب كل واحدة في شراء قطع الديكور المميزة لوضعها في أرجاء المنزل، لهذا سيكون من الأفضل لك شراء قطع الديكور المميزة والبسيطة في رأس السنة لزوجتك أو شقيقتك.

هدايا رخيصة في رأس السنةهدايا رخيصة في رأس السنة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي للأبيض