اعلان

الجمهور يهاجم شيرين في آخر ظهور لها.. اعرف السبب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة واسعة من الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها أمس خلال حفلها الغنائي الغنائي بدولة الكويت، إذ تعرضت الفنانة لانتقادات لاذعة بسبب شكلها وزيادة وزن شيرين عبد الوهاب.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، الجمهور يهاجم شيرين عبد الوهاب في آخر ظهور لها، اعرف السبب.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

الجمهور يهاجم شيرين في آخر ظهور لها

هاجم الجمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس بعد ظهورها خلال حلفها الأخير بدولة الكويت، إذ ظهرت بفستان أثار سخرية البعض، بينما علق البعض الآخر على زيادة وزنها بشكل ملحوظ، وظهرت شيرين وهي ترتدي فستان واسع من الشيفون ومطرز بطبقات من الريش، كانت أبرز التعليقات على تلك الإطلالة 'دا شبه روب الصباحية'.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شروط حفل شيرين عبد الوهاب

ممنوع الوقوف أو الرقص.

يجب أن يكون الحاضرين أكبر من 10 سنوات.

ممنوع التدخين بأشكاله.

ممنوع التصوير أو مسجلات الصوت.

لا يدخل الحفل دون الـ 16 عاما دون رفقة بالغ أكبر من 18 عاما.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

أزمة شيرين عبد الوهاب في لبنان

وفي وقت سابق، تم استعداء الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، خلال وجودهما في لبنان إلى التحقيق، وبناءً على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما إلى زيارة فضل شاكر المطلوب للقضاء، في مكان إقامته بمخيم عين الحلوة.

وبعدها، تم الإفراج عن شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، بعد الاستماع إليهما بإشارة قضائية، وبحسب مصادر إعلامية فقد حصلت شيرين عبد الوهاب وزوجها على تصريح أمني للدخول إلى المخيم.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تُثير الجدل على السوشيال ميديا

وكانت شيرين قد تعرّضت لهجوم حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو ظهرت فيه مع زوجها حسام حبيب وابنتها خلال سهرة مع أصدقائها في بيروت، وهي ترقص على الطاولة وتغنّي أغنيتها 'صبري قليل' وتقبّل حسام حبيب، وهو ما عرّضها للكثير من الانتقادات القاسية بعد ظهورها بهذا الشكل، متهمين إياها بإثارة الجدل مجدداً بقصصها الشخصية، وأنها لم تكن بكامل وعيها، وعبّر الكثير منهم عن قلقه وخوفه على حالتها النفسية والصحية، مشيرين إلى أنها ربما عادت الى إدمان المواد المخدّرة بعد بقائها لأشهر في المستشفى لتلقي العلاج من الإدمان.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً