اعلان

سهير رمزي تتصدر الترند بتصريحات مثيرة للجدل.. كشفت المستخبي

سهير رمزي
سهير رمزي

تصدرت الفنانة سهير رمزي محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها الأخير عبر برنامج 'حبر سري'، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على فضائية 'القاهرة والناس'، إذ تحدث الفنانة سهير رمزي خلال حلقتها عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية والفنية، بالإضافة إلى الكثير من التصريحات التي أثارت حالة واسعة من الجدل بين متابعي الفنانة في مصر والوطن العربي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، تصريحات أثارت الجدل للفنانة سهير رمزي، بعد تصدرها الترند.

سهير رمزيسهير رمزي

تصريحات أثارت الجدل لـ سهير رمزي

قالت الفنانة سهير رمزي، إن بدايتها في العمل الفني كانت من خلال موهبتها أولًا ثم جمالها وملامحها، وعادت عقب ذلك بتقديم أعمال فنية كان الأساس فيها موهبتها الفنية الكبيرة.

وأشارت إلى طريقتها القديمة في ارتداء الحجاب قائلة: 'بزعل من نفسي دلوقتي لما بشوف الحجاب اللي كنت بعمله وكان طرح كتير وألوان كتير، لكن مش بزعل من النقد'.

وعند المشاهد الجريئة في أعمالها الفنية قالت سهير رمزي 'لو رجع بيا الزمن واتعرض عليا مشاهد جريئة لو دلوقتي هرفضها، لكن زمان كنت بعملها وانا مقتنعة بها ومكنش في جرأة زي دلوقتي'.

سهير رمزيسهير رمزي

وعن أعمالها الفنية التي أثارت حالة واسعة من الجدل، خاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، قالت: 'لو عندي القدرة أمسح أعمالي من على السوشيال ميديا واليوتيوب مش هعمل كدة، وده تاريخ وأنا عملته وملزمة به'.

وتحدثت سهير رمزي عن رفضها أخذ ميراث والدها قائلة: 'أنا بحب أخد الحاجة اللي من حقي ومخدتش ميراث والدي لأني مشوفتهوش ولا أعرفه، وفي ناس أحق بالميراث ده مني ومحدش أجبرني'.

وأضافت أن والدتها هي من اقترح عليها التنازل عن هذا الميراث لعدم حاجتها للمال.

وقالت عن علاقتها بوالدها 'والدي مصرفش عليا وأنا شفته مرة واحدة وعمري 13 سنة وصلتي اتقطعت مع إخواتي بعد موضوع الميراث ومعرفش عنهم حاجة خالص'.

سهير رمزيسهير رمزي

وتناولت سهير رمزي خلال حديثها تأثير تريندات السوشيال ميديا على المجتمع قائلة 'تريندات السوشيال ميديا ليست كلها جيدة وليست كلها سلبية ولكن مفهوم التريند حاليا يوجد به الكثير من الأمور السيئة'.

وأضافت أكتر حاجة كانت تريند ومتصحش كان عامل الكشري، وأكتر تريند فرحني كان مسلسل القاتل الذي أحبني مع هاني رمزي'.

وحسمت الجدل في شائعة زواجها من الفنان عمر الشريف قائلة: 'جوازي من عمر الشريف إشاعة وهو من صغري كان فتى أحلامي، وكان فتى أحلام بنات كتير من جيلي، واتكتب كتير وقتها إننا اتجوزنا ولكن هو كان صديق'.

وأضافت 'أنا كنت من معجبي عمر الشريف ورحبت به خلال زيارة لمنزلي هو وضيوفه وعملت حفلة في البيت واستقبلته وانتشرت الشائعات بعدها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل