اعلان

ماذا قال ترامب بعد عودة حساباته مرة ثانية على منصات التواصل الاجتماعي؟

دونالد ترامب
دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إنه لا يجب منع أي رئيس من النشر مجددًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك خلال معرض رده على إعلان شركة 'ميتا'، رفع الحظر المفروض عليه عبر برنامجي التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' و'إنستجرام'، لمدة عامين.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ماذا قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بعد عودة حساباته عبر السوشيال ميديا.

دونالد ترامب دونالد ترامب

ماذا قال ترامب بعد عودة حساباته

وأضاف ترامب عبر موقعه 'تروث سوشال'، أن موقع 'فيس بوك' خسر مليارات الدولارت من قيمته بعد حظره، وأشار خلال حديثه إلى أن التطبيق أعلن للتو أنه سيعيد تفعيل حسابه مرة آخرى.

وقال ترامب: 'شيء من هذا القبيل لا يجب أن يحصل مجددا لرئيس خلال ولايته، أو أي شخص آخر لا يستحق العقاب'.

دونالد ترامب دونالد ترامب

عودة حسابات ترامب

وأعلنت شركة 'ميتا' الأمريكية، منذ قليل، عن عودة حسابات الرئيس الأمريكي السابق عبر منصتي 'فيس بوك' و'إنستجرام'، وذلك بعد توقف استمر لمدة عامين، عقب الهجوم الشهير على مبنى الكابيتول في يوم الـ 6 من يناير عام 2021.

وقال نيك كليج رئيس شركة 'ميتا' للشؤون العالمية، في وقت سابق، في مدونة: 'عزمنا على أن الخطر على السلامة العامة قد انحسر بدرجة كافية. وعلى هذا النحو، سنعيد حسابات السيد ترامب على فيسبوك وانستجرام في الأسابيع المقبلة. ومع ذلك، فإننا نقوم بذلك باستخدام حواجز حماية جديدة لردع تكرار الجرائم'.

دونالد ترامب دونالد ترامب

وسيتمكن ترامب مرة ثانية مع إعادة تنشيط حساباته على 'فيس بوك' و'إنستجرام'، من الوصول إلى منصات اتصالات ضخمة وقوية.

وأعادت منصة 'تويتر'، التي يتملكها إيلون ماسك، حساب ترامب في شهر نوفمبر الماضي، لكنه لم يستأنف بعد التغريد عبر المنصة، واختار البقاء عبر منصة التواصل الخاصة به 'تروث سوشيال' بدلًا من ذلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة