اعلان

من هي غدير البرجس.. رحيلها في سن صغير أحزن رواد السوشيال ميديا

غدير البرجس
غدير البرجس

تصدرت البلوجر الكويتية غدير البرجس محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد وفاتها صباح أمس الإثنين في الـ 6 من شهر فبراير الجاري لعام 2023، عقب تعرضها لأزمة صحية، لكن لا يعلم الكثير أي تفاصيل عنها.

وتسببت وفاة البلوجر غدير البرجس في سيطرة حالة كبيرة من الحزن على رواد السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي، إذ إنها رحلت في سن صغيرة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، من هي البلوجر غدير البرجس، التي رحلت في سن صغيرة.

غدير البرجسغدير البرجس

من هي البلوجر غدير البرجس

من الشخصيات المعروفة في الوطن العربي ولديها الكثير من المتابعين عبرؤ صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحرص على مشاركة صورها تصميمات الفساتين التي تحمل توقيعها بشكل مستمر عبر حساباتها الرسمية على مواقع السوشيال ميديا.

كانت تقدم من خلال محتواها نصائح للعناية بالبشرة والشعر بجانب كيفية ارتداء الملابس بشكل يناسب أحدث صيحات الموضة.

غدير البرجسغدير البرجس

سبب وفاة غدير البرجس

توفيت غدير البرجس في أحد المستشفيات الكويتية صباح أمس الإثنين، وقد دخلت المستشفى بسبب وصول ماء إلى الرئة والصدر، وهو الأمر الذي جعل الأطباء يأمروا باحتجازها في العناية المركزة، لكن عجز الأطباء عن إنقاذها حتى غادرت الحياة، وتسببت وفاتها في حزن عدد كبير من رواد السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي في الساعات القليلة الماضية.

وفاة البلوجر غدير البرجس

أعلنت دلال البرجس وفاة البلوجر غدير البرجس عبر صفحتها الشخصي على موقع 'تويتر'، صباح أمس الإثنين قائلة: 'يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت عمي غدير البرجس'.

غدير البرجسغدير البرجس

تدهور الحالة الصحية للبلوجر غدير البرجس

نشرت البلوجر غدير البرجس عبر صفحتها الشخصية على موقع 'سناب شات'، أنها دخلت أحد المستشفيات في الكويت بسبب تدهور حالتها الصحية قائلة: 'كان دي اليوم اطمنكم لكن اليوم وامس وايد صعبين.. الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان.. صرت ما أقدر أتحرك نهائيا'.

غدير البرجسغدير البرجس

وتم نشر بوست عبر صفحتها الشخصية قبل ساعات من نشر خبر وفاتها قائلين: 'الأطباء يقولون عجزوا.. والشفاء عند رب الأطباء يا من بيده الأمر كله وإليه الرجعى أحيها، يا من أحييت العظام وهي رميم.. لا تنسوها من خالص دعائكم، حالتها الصحية حرجة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً