اعلان

مسلسل الأصلي.. القصة ووقت العرض والإعادة

 مسلسل الأصلي
مسلسل الأصلي

تصدر مسلسل الأصلي محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد عرض أولى حلقاته عبر قناة 'دي إم سي' الفضائية أول أمس الأحد، والذي حظى بإعجاب فئة كبيرة من الجمهور في مصر والوطن العربي، منذ بداية أحداثه التي تدور في إطار درامي مشوق، وزاد البحث عبر مواقع الإنترنت عن قصة مسلسل الأصلي وأحداثه ووقت عرضه.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، قصة مسلسل الأصلي، ووقت العرض والإعادة.

 مسلسل الأصلي مسلسل الأصلي

قصة مسلسل الأصلي

تدور أحداث مسلسل الأصلي في إطار درامي اجتماعي مشوق، حول فاطمة الأصلي التي تجسد دورها الفنانة ريهام عبد الغفور، ابنة المعلم سيد الأصلي الذي يجسد دوره الفنان أحمد بدير، وهو واحد من كبار تجار قطع غيار السيارات في مصر، ولكنه يتزوج للمرة الثانية على 'أم فاطمة'، وينجب منها ثلاث بنات وولد، ولكن تبقى فاطمة هي الإبنة الأقرب له، وعند وفاة الأب تتغير الأمور للأسوأ في العائلة وتنشأ الخلافات بين الأخوة بسبب تقسيم الميراث بينهم.

 مسلسل الأصلي مسلسل الأصلي

وقت عرض مسلسل الأصلي

يُعرض مسلسل الأصلي من يوم السبت إلى يوم الأربعاء عبر قناة 'دي إم سي'، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، والإعادة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

ويُعرض المسلسل على فضائية 'دي إم سي' دراما، من السبت إلى الأربعاء أيضًا، في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا، والإعادة الساعة الثامنة في صباح اليوم التالي.

 مسلسل الأصلي مسلسل الأصلي

أبطال مسلسل الأصلي

يشارك في مسلسل الأصلي نخبة لامعة من نجوم ونجمات الفن وهم 'ريهام عبد الغفور، منال سلامة، أحمد الشامي، إيناس كامل، تامر نبيل، إسلام جمال، شاهيستا سعيد'.

المسلسل من تأليف أمين جمال.

وإخراج أحمد حسن.

 مسلسل الأصلي مسلسل الأصلي

وإنتاج تامر مرتضى.

وينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الدرامية الكاملة ذات الـ 30 حلقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً