اعلان

دنيا بطمة تُثير الجدل بتغيير حاد في ملامح وجهها.. "فلتر ولا عملية تجميل"

 دنيا بطمة
دنيا بطمة

تصدرت المغنية المغربية دنيا بطمة محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها الأخير عبر تطبيق 'تيك توك'، والذي أثار حالة واسعة من الجدل وتسبب في ردود أفعال غاضبة من رواد السوشيال ميديا، بسبب التغيير الحاد الذي حدث في ملامح وجهها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، دنيا بطمة تُثير الجدل بتغيير حاد في ملامح وجهها، اعرف القصة.

 دنيا بطمةدنيا بطمة

دنيا بطمة تُثير الجدل بتغيير حاد في ملامح وجهها

ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات الشهير 'تيك توك'، وهي ترقص على أنغام أغنية 'حب سفاح' للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بينما ظهرت بملامح متغيرة بشكل كبير وكانت ذقنها تشبه المثلث الحاد.

وقال البعض من رواد السوشيال ميديا، إن دنيا بطمة ربما تكون خضعت لعملية تجميل فاشلة في منطقة الذقن، بينما قال البعض الآخر إنه يمكن أن يكون فلتر ليس أكثر.

 دنيا بطمةدنيا بطمة

وجاءت التعليقات على فيديو دنيا بطمة كالآتي:

'السلاح والله دقنها'.

'والله السلاح وجهك'.

'ليتني نايمة ولا شفت هالمنظر'.

 دنيا بطمةدنيا بطمة

 دنيا بطمةدنيا بطمة

'مسكينة صار وجهها كأنو كعب'.

'وش المثلث إللي تحت، دا أكيد فلتر'.

'فكها كأنه حبة دوريتوس'.

 دنيا بطمةدنيا بطمة

مواقف دنيا بطمة المثيرة للجدل

عندما ظهرت دنيا بطمة لأول مرة خلال مشاركتها بأحد البرامج الغنائية، كانت ذات بشرة سمراء وجسم نحيف، لكن منذ عامين تقريبًا، تصدرت الترند بسبب التغير الكبير الذي حدث في شكلها، إذ ذات جمالًا واكتسبت المزيد من الوزن، وقال البعض إن هذا بسبب حملها في ابنتها الثانية.

دنيا بطمة

دنيا بطمة

ذات مرة قام شخص مجهول بإنشاء حساب على موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، والذي تخصص في نشر فضائح المشاهير في دولة المغرب، من أجل تدمير حياتهم العائلية والعملية، وقام هذا الشخص وقتها إن دنيا بطمة هي التي تدير الحساب، لكنها أعلنت خلال مؤتمر صحفي براءتها عقب شهور من محاكمتها.

دنيا بطمةدنيا بطمة

تصدرت دنيا بطمة محرك البحث 'جوجل'، أكثر من مرة بسبب خلافتها مع زوجها التي لا تنتهي، وفي مرة نُشرت أخبار تقول إنها تقدمت بشكوى ضد زوجها أنها يخونها، لكنه وقتها قرر الخروج عن صمته ليؤكد أن هذا الغير ليس إلا شائعات كاذبة.

ظهرت دنيا بطمة مؤخرا في بث مباشر وهي تبكي، وأشارت خلاله إلى وجود خلافات كثيرة مع زوجها، وقال أيضًا إنها تتعرض للعنف الجسدي والضرب على يده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً