اعلان

حقيقة تجسيد ريهام عبد الغفور شخصية فاتن حمامة في عمل درامي

 ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تصدرت الفنانة ريهام عبد الغفور محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة، بسبب تألقها في عدد من الأدوار التي قدمتها على فترات متقاربة، بداية من مسلسل 'وش وضهر'، مرورًا بمسلسل 'منعطف خطر'، و'الغرفة 207'، و'أزمة منتصف العمر'، حتى مسلسل 'الأصلي'، الذي يُعرض حاليًا عبر قناة 'دي إم سي'، ولكنها أثارت الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعد نشر شائعات تقول إنها سوف تجسد شخصية الراحلة فاتن حمامة في عمل درامي جديد، خاصة بسبب الشبه الكبير بينهما، وتساءل الجمهور عن حقيقة هذا العمل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، حقيقة تجسيد ريهام عبد الغفور لشخصية فاتن حمام في عمل درامي جديد.

 ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور

هل تجسد ريهام عبد الغفور شخصية فاتن حمامة

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور عن حقيقة تجسيدها شخصية الفنانة الراحلة فاتن حمامة: 'السيدة فاتن حمامة على راسي، وده شرف كبير، وأنا عملت دور فاتن حمامة كضيفة شرف في مسلسل العندليب'.

وأضافت عبد الغفور خلال لقائها مع الإعلامية رندة جبر عبر برنامج ' The Insider بالعربي': 'بشكل عام لا أحب تقديم أعمال تتناول شخصيات وسيرة ذاتية، لأني لا أملك قدرة على التقليد'.

وأردفت: 'لما تعملي حد معروف لازم يكون عندك موهبة التقليد، عشان تقلدي لغة الجسد الخاصة بالشخصية الحقيقية، والناس عرفتها تحب تشوفها بالطريقة التي تعرفها عنها'.

 ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور عن مسلسل أزمة منتصف العمر

وكشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن أنها كانت خائفة من المشاركة في بطولة مسلسل 'أزمة منتصف العمر'، الذي يعرض حاليا عبر منصة شاهد.

وقالت ريهام عبد الغفور، خلال استضافتها في برنامج 'يحدث في مصر'، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر قناة 'إم بي سي مصر': 'التخوف مصدره إن الفكرة جريئة وغير تقليدية، لكن أنا بحب تكون أدواري خارج الصندوق'.

وأضافت: 'قدمنا في المسلسل حاجات صادمة، لكن الحياة فيها حاجات صادمة أكتر بكتير، والمسلسل ككل خلاني مصدقة ومتأكدة من إعجاب الجمهور'.

 ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور

وردا على سؤال هل قلقت من مشاركة زميل لها في بطولة وكتابة المسلسل في نفس الوقت، قالت: 'دي أول مرة أخوض تجربة إن زميل مشارك في المسلسل يكتب، لكن كريم فهمي فعلا أمين وبيعمل لمصلحة العمل'.

وأضافت أنها حضرت مناقشات كريم فهمي والمخرج كريم العدل، وبدأت بالتدريج تقترح أفكارا حول شخصيات العمل المختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها