اعلان
اعلان

مسلسل الأصلي الحلقة 4.. ريهام عبدالغفور وراء ضرب منال سلامة

مسلسل الأصلي
مسلسل الأصلي

يتصدر مسلسل الأصلي الترند منذ أولى حلقاته على شاشة قناة dmc، لتخطف الفنانة ريهام عبدالغفور الأنظار مرة أخرى بعد مسلسل أزمة منتصف العمر، لينتظر أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 4 بعد حادثة ضرب منال سلامة.

يعرض مسلسل الأصلي على قناة dmc، وهو مسلسل درامي مصري يحكي عن أسرة 'الأصلي'، يعمل الوالد في مجال قطاع غيار السيارات، ولتفقده ابنته الكبرى فاطمة والتي تقوم بدورها الفنانة ريهام عبدالغفور، لتقوم بإدارة أملاكه، في إطار درامي وصراع اجتماعي.

مسلسل الأصلي مسلسل الأصلي, اهل مصر

مسلسل الأصلي

يسلط مسلسل الأصلي الضوء على مشاكل الورث بين الأبناء، إذ يقوم المسلسل على الصراع بين فاطمة الابنة الكبرى لأبيها صاحب 'الأصلي' لقطع غيار السيارات، وبين إخواتها الغير الأشقاء الأربعة هم (فريدة وفايزة وفريال وفاروق).

بدأ عرض مسلسل الأصلي منذ يوم 12 فبراير 2023، على قناة dmc بمجموعة من طاقم العمل كان على رأسها الفنانة ريهام عبدالغفور ومنال سلامة وأحمد الشامي وتامر نبيل وأحمد سعيد عبدالغني وشروق إبراهيم ويوسف عثمان.

بالإضافة إلى شروق إبراهيم ويوسف عثمان وشاهيستا سعد وطه خليفة وجلا هشام ورانيا السيد ومحمود الشرقاوي ومارتينا عادل، كما قام بإخراج المسلسل أحمد حسن، والمسلسل من تأليف أمين جمال، ومن إنتاج أروما وتامر مرتضى.

كان من القرر أن يتم عرض مسلسل الأصلي في موسم رمضان المقبل عام 2023، ليبدأ عرضه في نفس توقيت مسلسل وبينا معاد، الذي تصدر الترند منذ حلقاته الأولى، وكان أبطال العمل الفنانة شرين رضا وصبري فواز.

موعد عرض مسلسل الأصلي

يكوم موعد عرض مسلسل الأصلي على شاشة قناة dmc بداية من يوم السبت حتى يوم الأربعاء، من كل أسبوع، في تمام الساعة 8:00 مساء، كما لديه موعدين للإعاده هما في تمام الساعة 2:00 ص بعد منتصف الليل، وموعد الإعادة مرة ثانية في تمام الساعة 1:30 م بعد الظهر، ثاني يوم من عرض الحلقة.

أحداث مسلسل الأصلي

تصدر مسلسل الأصلي الترند وهذا يرجع إلى البحث الكثير المتواصل عن المسلسل نتيجة لارتباطه الوثيق بالحياة الاجتماعية في الأسر المصرية، وهذا بسبب المشاكل على الورث، ولكن أثارت شخصية فاطمة والتي تجسدها الفنانة ريهام عبدالغفور.

وتعتبر شخصية فاطمة شخصية مثيرة للجدل، وهذا لكونها شخصية قوية وحادة وحاسمة، لتصرح الفنانة ريهام عبد الغفور عن شخصيتها في مسلسل الأصلي قائلة، إن فاطمة بنت أبوها وورثت طباعه وعمله، وتعمل مع الرجال والتجار لذلك أصحبت شخصية قوية لتحافظ على ورث أبيها، ما يجعلها في موضع شك بين أنها ظالمة أم مظلومة، وهل هي طيبة أم شريرة، فهي تقوم بالبحث عن مصلحة العائلة بوجهة نظرها هي والتي قد تكون غير سليمة.

كما أن تخلي الفنانة ريهام عبدالغفور، عن وضع المكياج في بعض المشاهد، جعلها تعلق بأنها على الاستعداد للتخلي عن المكياج في ظل أحداث المسلسل وما يخدم الموقف ما يجعلها قريبة من الناس، ولكنها صرحت بوضعها مكياج بسيط.

مسلسل الأصلي مسلسل الأصلي, اهل مصر

مسلسل الأصلي الحلقة 3

تتلخص مسلسل الأصلي الحلقة 3 على أحداث تدور بين عائلة الأصلي، إذ تعرضت منال سلامة للاعتداء من قبل سيدات سلطتهن ريهام عليها بعد المنشور المكتوب على الفيسبوك، من قبل منال سلامة.

وأتى ذلك بعد ما فعله إبراهيم لزوجته أمينة بعد طلاقها، إذ علمت فاطمة بقيام إبراهيم بخطبة غير زوجته وقيامه بالتعدي بالضرب لأمينة، لافتا لعدم رغبته بالزواج من أمين منذ البداية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان